أخبار عاجلة

طارق العشري : إنسانيةالجبلاية فى اجازة .. وماذا لو كان المصابون بالأهلى أو الزمالك ؟!

اعرب الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالمصري البورسعيدي عن حزنه الشديد وأسفه العميق مما يحدث مع المصري البورسعيدي من ممارسات غير إنسانية من اللجنة الخماسية المؤقتة بالجبلاية برئاسة عمرو الجنايني وأضرارها غير المبرر على إجبار مجموعة من اللاعبين المصابين بوباء الكورونا على اللعب وهذه أمور ضد القدر واعتراض على الأقدار التى تطالب بالرحمة مع المرضي فما بالكم بالذين يعانون من الوباء .

وناشد طارق العشري المعروف بأخلاقياته العالية د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ضرورة التدخل من منطلق الإنسانية ورفع الظلم عن اللاعبين الموبوئين والمكلومين خاصة وأنه لا يوجد بيننا من شخص واحد يتمنى مثل هذا المرض اللعين .

وتساءل طارق العشري : هل لو كانت هذه الظروف يمر بها الاهلى أو الزمالك ؟ هل كان عمرو الجنايني أو اى شخص آخر كان سيجرؤ على التمسك بقراره اللا إنساني؟!

وأجرت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم مسحات للكشف عن فيروس كورونا وذلك ل 50 فردا ينتمون للنادي المصري، حيث أظهرت النتائج وجود عدد من الحالات الإيجابية تقل عن 10 حالات بين صفوف الفريق الأول البالغ قوامه 30 لاعبا مقيدين رسميا باتحاد كرة القدم .

فيما كانت بقية الحالات التي ثبتت إيجابيتها بين اللاعبين الناشئين غير المقيدين في صفوف الفريق الأول وعدد من أعضاء الأجهزة الفنية والمعاونة.


وعلى ضوء ذلك قرر الاتحاد اقامة مباراة المصري والإسماعيلي في موعدها المحدد لها غدا الجمعة ضمن الجولة 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37