أخبار عاجلة

أول قرار من الخطيب ضد رمضان صبحي بعد إنتقالة لـ بيراميدز

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اتخذ قرارا ناريا، ضد رمضان صبحي، الجناج الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي هدرسفيلد الإنجليزي.

وقرر مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، إزالة جميع الصور التي يظهر فيها رمضان صبحي من استاد الأهلي الجديد، بعد رفض اللاعب البقاء في صفوف الفريق والانضمام لنادي بيراميدز ، حيث طالب الكابتن محمود الخطيب ، محمد كامل، رئيس شركة استادات، في الساعات الماضية. وطلب منه إزالة جميع صور رمضان صبحي من استاد الأهلي.

انتهت إعارة رمضان صبحي مع النادي الأهلي، في نهاية 30 يونيو الماضي، ورفض اللاعب الاستمرار مع النادي الأهلي، في الفترة المقبلة، حيث فضل الانتقال لصفوف نادي بيراميدز، مع بداية الموسم الجديد.

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية أن رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي رفض عرض القلعة الحمراء، وفضل الانضمام لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

أوضح أن رمضان صبحي رفض البقاء في صفوف الفريق رغم موافقة هيدرسفيد الإنجليزي على بيعه مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه استرليني.

وعقد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، جلسة مع مسئولي بيراميدز صباح اليوم الخميس، لحسم انتقال رمضان صبحي، للنادي السماوي، مع بداية الموسم المقبل.

وتعرض رمضان صبحي، لانتقادات لازعة من قبل جماهير ونجوم الأهلي القدامى، خلال الساعات الماضية، بعد تفضيله الانتقال لبيراميدز عن البقاء في النادي الأهلي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37