أخبار عاجلة
أحمد حسام ميدو

ميدو يفضح الخطيب .. أخطأ فى حق رمضان صبحى و٣ نجوم !!

فضح احمد حسام ميدو سياسة محمود الخطيب رئيس الاهلي فى التفاوض مع النجوم أولهم عبد الله السعيد مرورا بأحمد فتحي وحسام عاشور وصولا إلى ملف رمضان صبحي .

اتهم أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، إدارة النادي الأهلي، بالتقصير في التفاوض مع نجوم الفريق.

وتحدث ميدو عبر برنامجه أوضة اللبس بقناة النهار، عن مسألة رحيل رمضان صبحي، الذي كان معارًا من هيديرسفيلد تاون، وإعلان الأهلي، رغبة اللاعب في الرحيل إلى بيراميدز.

وأشار ميدو إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، أصبح مطالبًا بقرار حاسم مع الأشخاص الذين أداروا المفاوضات لبقاء عدد من نجوم الفريق، مثلما حدث مع أحمد فتحي ورمضان صبحي.

وأضاف “رمضان صبحي كرر سيناريو عبد الله السعيد الذي رحل إلى بيراميدز، خريطة القوى الشرائية في أندية الدوري المصري تغيرت، بعدما امتلك الزمالك المال، وظهر بيراميدز في الصورة”.

ولفت إلى أن رمضان صبحي وقع لبيراميدز يوم 2 أغسطس الجاري، أي قبل 10 أيام كاملة، موضحًا أن الصفقة لم تكتمل بشكل رسمي، وما زالت هناك مفاوضات من جانب عدة أندية أوروبية بجانب بيراميدز.

وأوضح أن الأهلي ظهرت لديه مشاكل في التفريط في بعض النجوم نتيجة أخطاء تفاوضية مثلما حدث من قبل في عبد الله السعيد وأحمد فتحي وحسام عاشور، مؤكدًا أن رمضان كان غاضبًا من سوء المعاملة التي وجدها من إدارة القلعة الحمراء.

وتابع “سياسة تفاوض الأهلي مع نجومه عفا عليها الزمن، ولا بد أن يعيد الخطيب، النظر في سياسة التجديد بالضغط على اللاعبين بواسطة السوشيال ميديا والصحفيين، فلم يعد الأهلي الوحيد الذي يملك المال، وهذا الجيل لا يصلح معه هذا الأسلوب، الأهلي تعامل بعنجهية في التفاوض وهو أمر مرفوض”.

وأكد أنه لا يقصد الهجوم على الأهلي، بل سبق وفجر أزمة مكتومة في الزمالك، برفض الثنائي حازم إمام ويوسف أوباما، فكرة تجديد العقود، موضحًا أن أوباما بمثابة ابنه، ومنحه الفرصة للتصعيد بالفريق الأول، لكنه يرفض التجديد للاحتراف.

وأضاف “الأهلي والزمالك لا يقفان على لاعب، لكن هناك لاعبون خسارتهم قد تؤدي لضياع دوري أبطال أفريقيا، فالأهلي لم يستطع تعويض عبد الله السعيد حتى الآن”.

وأشار إلى أن الأهلي وقع في خطأ عدم وضع بند في العقد، يضمن له أولوية شراء رمضان بمقابل مالي معين

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37