أخبار عاجلة

الكومي يؤدب ميدو بسبب هجومه اللأخلاقى على عمومية الكرة المصرية |فيديو

أدب الإعلامي الخلوق والمحترم ايهاب الكومى نظيره الإعلامي المنفلت احمد حسام ميدو حديث العهد ببرامج التوك شو الرياضى وذلك بسبب الهجمة غير الأخلاقية التى قام بها ميدو ضد أعضاء الجمعية العمومية لكرة القدم المصرية واتهامهم بأنهم : جمعية كباب وكفته ويبيعون أصواتهم مقابل عشوة !!

وتصدى ايهاب الكومى فى برنامجه عبر فضائية صدى البلد لهجمات ميدو دون أن يذكر اسمه وطالبه بأن يتحدث باحترام عن أسماء وقامات عظماء لهم تاريخ بأنديتهم وعائلاتهم بكل محافظات مصر رافضا وصف الاعلامي إياه لهم بهذه الألفاظ اللاخلاقية .

وشدد ايهاب الكومى فى كلماته على احترامه الشديد للكبير والصغير من أعضاء الجمعية العمومية لكرة القدم المصرية مؤكدا أن الواحد فيهم يستطيع استضافة محافظة أو دولة فى بلده منوها الى أنهم اناس يمتازون بالكرم وحسن الضيافة رافضا الإساءة إليهم.

وكان موقع العب كورة أول من تصدي لتجاوزات ميدو الذى تربطه صداقة قوية مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة والذى يقال انه يمول برنامجه من خلال البنك التجارى الدولى ولو صح هذا الكلام ستكون كارثة لأنه ليس من أخلاقيات الرياضة أن يهاجم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة أعضاء الجمعية العمومية سواء بشكل مباشر أو من خلال التحريض .

تابع تصريحات الإعلامي الشهير ايهاب الكومي كاملة عبر هذا الرابط :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37