أخبار عاجلة

رمضان نصاب .. وقطار الاهلي فى محطة الانتاج !!

وسط هاشتاج أهلاوي أشبه بزلزال على تويتر تحت عنوان رمضان نصاب بعد صفعة رمضان صبحي للأهلي برحيله إلى بيراميدز وسط كل هذه الضجة يلتقي اليوم الجمعة 14 أغسطس الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، نظيرة فريق الانتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساءّ في المباراة التى تقام علي استاد الأهلي الجديد في الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الممتاز المصري .

يدخل فريق النادي الاهلى المباراة امام الانتاج الحربي محتلا المركز الاول برضيد 52 نقطة يرفرف بمفردة بقمة الدورى الممتاز المصري بفوز فى 17 مباراة وتعادل فى مباراة واحدة فقط وبلا هزائم ، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 23 نقطة بعدما لعب 17 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 8 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

ويستعيد الأهلي في مباراة الليلة جهود رامي ربيعة الذي غاب عن لقاء إنبي للإيقاف فيما يغيب أيمن أشرف للسبب ذاته ، ويعول السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على خبرات لاعبيه وقدراتهم الفنية العالية أمثال على معلول ووليد سليمان وأجاي وعمرو السولية وديانج ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد الشناوي.

وتحدث فايلر مع لاعبي الاهلي في محاضراته الأخيرة عن ضرورة التركيز في لقاء الليلة وعدم التهاون مع فريق الإنتاج الذي يواجه ظروف صعبة وأكد المدير الفني للاعبيه على ضرورة التركيز أمام مرمى المنافس والتسجيل المبكر لحصد النقاط الثلاثة مبكراً.

في المقابل ، يدخل فريق الإنتاج الحربى المباراة وسط ظروف صعبة للغاية ، فهى المباراة الأولى التي يخوضها الفريق منذ خمسة أشهر بعد توقف المسابقة المحلية في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا ، فلقد كان أخر ظهور للإنتاج في 8 فبراير الماضى حينما تعادل مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق ، بالإضافة لإصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق لاعبين وجهاز فنى وإدارى ودفعت إتحاد الكرة لتأجيل مباراته مع نادى مصر لأجل غير مسمى.

ورغم صعوبة مواجهة الأهلى على الإنتاج الذى لم يخض سوى مباراتين وديتين استعداداً لمواجهة المارد الأحمر تعادل مع الطلائع بهدف لكل فريق وتعادل مع نادى مصر سلبياً بعد تأثر فترة الاعداد للدوري بإصابات كورونا التي ضربت الفريق في معسكره المغلق بشرم الشيخ إلا أن مختار مختار المدير الفني للإنتاج رفع شعار التحدى وطالب لاعبيه باللعب بروح حتى الدقيقة الأخيرة لتعويض فارق الإمكانيات البدنية والفنية التي تصب في صالح الاهلى الاجهز فنياً في محاولة للخروج بنتيجة إيجايبة من اللقاء تمثل دفعة معنوية للفريق في مبارياته المقبلة.

ويبدو التشكيل المتوقع للأنتاج مكون من :”أحمد يحيى ، علاء سلامة، محمود البدرى، محمد بازوكا، أحمد شديد قناوى ،محمود عادل، محمد عادل، موسى دياوارا، إبراهيم عبد الخالق، مامادو نياس ، باسم مرسى”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37