أخبار عاجلة

الزمالك يرفض رفع غرامة الـ100 الف جنيه عن لاعبيه

رفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفع الغرامة التى وقعها على لاعبى الفريق بعد التعادل مع الاتحاد السكندرى بهدف لكل ، فى الجولة الثامنة عشرة بالدورى الممتاز، جاءت قيمتها 100 ألف جنيه.

وشدد رئيس الزمالك حول سريان العقوبة الموقعة على اللاعبين نظرا للفرص المهدرة التى شهدها لقاء الاتحاد ووجود حالة من الأنانية فى لقاء زعيم الثغر لذا فضل مرتضي منصور استمرار العقوبة مع الإشادة بما قدمه اللاعبين فى مباراة الأمس مع مصر المقاصة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراته أمام نادى مصر، المقرر لها بعد غد، الثلاثاء، على استاد الكلية الحربية، فى الجولة العشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

وفضل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، استئناف تدريب الأبيض اليوم الأحد، دون حصول اللاعبين على راحة، نظرًا لضيق الوقت، على أن يخضع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى لمسحة كورونا جديدة، بمقر النادى، اليوم، للإطمئنان على اللاعبين عقب مواجهة مصر للمقاصة.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة الفوز فى 11 لقاءات وتعادل فى 5 مباريات وهُزم فى 3 مباريات، و سجل لاعبوه 25 هدفًا واستقبل خلال هذه المباريات 14 هدفًا، فيما يتصدر الأهلى جدول الترتيب برصيد 53 نقطة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37