أخبار عاجلة

بالأسماء .. نجوم خارج الخدمة فى” قمة السبت” !!

احمد العدوى

يحتضن ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل كلاسيكو الكرة المصريه بين الاهلي والزمالك في لقاء ضمن منافسات الجوله ال21 من بطوله الدورى الممتاز.

موقف الفريقين :

1_ الاهلى : يدخل الفريق الاحمر
القمه وهو يتربع على قمه ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 56 نفطه جمعها من خوض 20 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين.

2_ الزمالك : يدخل الفريق الابيض القمه وهو في المركز الثانى برصيد 39 نقطه جمعها من خوض 20 مباراة حيث فاز في 11 وتعادل في ست مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

ويشهد اللقاء العديد من الغيابات بداعى الاصابات والايقافات ضمن صفوف الفريقين وهم كالتالي :

1_ غيابات الزمالك

_ عبد الله جمعه يغيب عن القمه نظرا لحصوله على البطاقه الصفراء الثالثه في مباراة الزمالك امام نادى مصر

_ وسوف يغيب عن الزمالك ثلاثه لاعبين بداعي الاصابه وهم كالآتي :

-حازم امام
-محمد حسن
-مصطفى فتحى

_ ويغيب الثنائي محمود عبد الرزاق شيكابالا وامام عاشور بسبب الايقاف من قبل لجنه المسابقات بالاتحاد المصرى عقب أحداث السوبر المصرى الأخيرة.

2_ غيابات الاهلى

_ محمود عبد المنعم كهربا يغيب عن القمه بسبب تعرضه للايقاف من قبل لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفيه أحداث السوبر المصري في المباراة التى أقيمت في شهر فبراير الماضي بدوله الإمارات العربية المتحدة وفاز فيها الفريق الابيض بركلات الجزاء عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

_ويغيب الثلاثي حسين الشحات لعدم تعافيه من عمليه الفتاق التى أجراها مؤخرا وكذلك محمد محمود لاعب الفريق الذى لايزال في مرحله التأهيل من عمليه الرباط الصلبي التى أجراها في نهايه العام الماضي بينما بغيب محمود متولى الذى تعرض للاصابه يقطع في الرباط الصليبي في مباراة الفربق الأخيرة امام اسوان.

الجدير بالذكر ان ثنائي الاهلى احمد الشيخ والانجولى جيرالدو سوف يخضع لاختبار طبى غدا لتحديد مدى امكانيه لحاقهم بالقمه وذلك عقب الاصابات التى تعرض لها الثاني في لقاء اسوان الاخير بالدورى.

يذكر ان رمضان صبحى يغيب عن مباراة القمه بسبب انتهاء اعارته مع الفريق الاحمر وعودته الي ناديه هيدرسفليد الانجليزي بينما وجه الأهلى الشكر لكلا من حسام عاشور قائد الفريق السابق وشريف إكرامي عقب انتهاء عقودهم مع الفريق الاحمر.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37