أخبار عاجلة

نيمار ولعبة الخطر ..وزيدان وحلم الأبطال

قالت تقارير أوروبية إن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مُعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى نهائي “تشامبيونز ليج” للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على لايبزيج الألماني بثلاثية دون رد.


وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نيمار خرق البرتوكول الطبي والقواعد الاحترازية لفيروس كورونا بعد تبديل القمصان مع مدافع لايبزيج مارسيل هالستنبرج بعد المباراة، مضيفة أن اللاعب البرازيلي مُعرض للإيقاف من قبل يويفا بسبب انتهاك قواعد الوباء.

ولفتت “ديلي ميل” إلى أن بعض التقارير السابقة سبق وأشارت إلى أن يويفا أقر بأن اللاعبين الذين يبتادلون القمصان عقب المباراة سيتم إيقافهم لمباراة واحدة كما سيتعين عليهم عزل أنفسهم لمدة 12 يومًا.
جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سيلتقي مع الفائز من مباراة بارين ميونخ وليون سيلتقي في مباراة النهائي المقرر لها يوم الأحد المقبل في لشبونة.

قال زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اليوم الأربعاء، إن باريس سان جيرمان استحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على لايبزيج (3-0)، أمس، في نصف النهائي.

وأضاف زيدان، خلال تصريحات عبر صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “باريس فريق متجانس، ما وصل إليه نتيجة عمل وبناء لسنوات.. أعتقد أنه يستحق التواجد في النهائي، فلا يوجد شيء اسمه الحظ في كرة القدم”.

وأردف: “دوري أبطال أوروبا مسابقة صعبة للغاية، تواجه فيها أفضل أندية القارة، لذا عندما تصل للمباراة النهائية يكون هذا نتيجة لعملك الجاد”.

وتابع: “نيمار ومبابي يحدثان الفارق كثيرا في أرض الملعب، لقد بدا دورهما الكبير في مباراة أتالانتا.. ففي مرحلة ما تحتاج للاعب بمواصفات استثنائية”.

وواصل المدير الفني للميرينجي، الذي ودع البطولة مؤخرا من ثمن النهائي على يد مانشستر سيتي: “لقد شاهدنا البصمة التي تركها مبابي بعد نزوله بديلا (ضد أتالانتا)، بينما أدى نيمار مباراة رائعة.. معهما تصبح الأمور أكثر سهولة، إنهما ثنائي رائع ومذهل”.

وبسؤاله، هل بإمكان بي إس جي أن يكون ثاني فريق فرنسي يتوج بدوري الأبطال، بعد مارسيليا عام 1993؟ رد زيزو: “سنرى ما سيحدث، كل شيء وارد في كرة القدم.. نتطلع بالطبع لأن يفوز فريق فرنسي باللقب، سواء باريس أو ليون، لكني لست عرافًا لأتوقع من سيتوج”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37