أخبار عاجلة

صحيفة سويسرية : فايلر على أعتاب بيراميدز ..تلقى عرضا ٣ أضعاف الأهلي

بيراميدز بدأ التجهيز بقوة فى الكواليس لتوجيه صفعة العمر للأهلي مع تقدمه بعرض للتعاقد مع السويسري فايلر المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلي والملقب بالاسطورة ؛ وهذا العرض يعادل ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه فايلر من الأهلى طبقا لما ذكرته تقارير سويسرية!!

رفع نادي بيراميدز، من وتيرة صراعاته مع النادي الأهلي، حيث لم يكتف بالصفقات التي خطفها من فم عملاق الكرة المصرية والإفريقية، وبدأ التفكير في ضربة جديدة لجدران القلعة الحمراء.

بيراميدز استطاع أن يغري الثلاثي شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي، ومن قبلهم عبد الله السعيد، ليبني فريقًا مثاليًا قوامه من عناصر الخبرة بالقلعة الحمراء، مدعومين بعناصر من الزمالك وباقي الأندية المحلية، وأيضًا كتيبة من أفضل المحترفين.

واليوم هناك رغبة قوية داخل الوافد الجديد على صراعات الكرة المصرية، للحصول على خدمات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وعلم موقع العب كورة  من مصادره، أن الأيام الماضية شهدت مفاوضات مباشرة من مسؤولي بيراميدز مع فايلر وتم التقدم بعرض ضخم يوازي 3 أضعاف ما يحصل عليه المدرب السويسري مع الفريق الأحمر.

ويرغب مسؤولو بيراميدز في الحصول على خدمات فايلر، بداية من مطلع الموسم المقبل خلفا للكرواتي أنتي تشاتيتش، إلا أن السويسري لم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

ويترقب بيراميدز، معرفة الموقف النهائي من فايلر تجاه العرض إلى جانب وجود بنود بعقده تسمح برحيله عقب نهاية الموسم الحالي أم لا، لاسيما وأنه جدد تعاقده لموسم جديد منذ فترة قصيرة.

وكشفت صحفية “aargauerzeitung” السويسرية، اليوم الأربعاء، أن فايلر يمكنه الرحيل عن الأهلي في سبتمبر المقبل دون دفع شروط جزائية للنادي الأحمر وفقا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

وألمحت الصحيفة أيضًا إلى وجود اهتمام من بعض الأندية للتعاقد مع السويسري ومن بينها بيراميدز.

في المقابل نفى مصدر بالأهلي ما تردد بشأن قدرة فايلر على الرحيل، موضحا أن السويسري يركز مع الفريق في الوقت الحالي لحسم لقب دوري أبطال إفريقيا ومواصلة تصدر الدوري الممتاز.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37