أخبار عاجلة

عرابي وبسيوني يكشفان مخاطر الأهلي والزمالك قبل القمة !!

أتفق أسامة عرابي وعبد الحميد بسيوني نجما الأهلي والزمالك السابقين لكرة القدم ، أن فرص القطبين متقاربة ومتساوية لحد كبير قبل لقاء القمة، الذي يجمعهما في التاسعة مساء السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة ضمن الجولة 21 بالدوري الممتاز.

وقال اسامة عرابي مدرب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لموقع العب كورة رغم اكتمال صفوف الزمالك ووجود غيابات كثيرة في صفوف الأهلي، لكن من الصعب توقع نتيجة اللقاء”.

الغيابات الحمراء

وأضاف “الأهلي سيفتقد عددا من العناصر المؤثرة مثل محمود كهربا ورمضان صبحي وحسين الشحات”.

وتابع عرابي “هناك غموض شديد بشأن موقف جيرالدو والشيخ من اللحاق بالمواجهة، وبالتأكيد ستكون الحلول الهجومية لفايلر في أضيق الحدود بسبب الكم الكبير من الغيابات”.

وأردف “قد يفكر فايلر في بعض المفاجأت الفنية مثل اللعب برأسي حربة والاستفادة من وجود الثلاثي مروان محسن وأليو ديانج وجونيور أجاي، أو قد يزيد الحلول في مركز الجناح من خلال التفكير في توظيف محمد هاني ومحمود وحيد بمركزي الجناح الأيمن أو الجناح الأيسر”.

وزاد  عرابي “صفوف الزمالك مكتملة بشكل قوي قبل اللقاء، كما أن هناك طموحا كبيرا لدى كارتيرون المدير الفني للزمالك واللاعبين بمواصلة النتائج الجيدة في المواجهات الكبرى، والتي بدأها الزمالك منذ شهر فبراير الماضي بتحقيق لقبي السوبر المحلي والسوبر الأفريقي”.

طموح الأبيض

ومن جانبه أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش ونجم الزمالك السابق، أن لقاء القمة بين القطبين خارج التوقعات.

وقال بسيوني في تصريحات خاصة لموقع العب كورة : “رغم اقتراب الأهلي من حسم اللقب المحلي وابتعاد الزمالك بشكل كبير عن المنافسة ولكن تظل مباراة القمة بطولة خاصة”.

وأضاف: “الأهلي لا يقف على لاعب ورغم الغيابات الكثيرة في صفوفه وتحديدا بالخط الأمامي، إلا أن هناك أيضا دكة بدلاء قوية وعناصر أخرى قادرة على تعويض فراغ الغائبين، كما يمتلك فايلر خططا وطرق لعب بديلة لمواجهة الغيابات”.

وتابع: “أما الزمالك فيبحث عن الحصول على دفعة معنوية كبيرة من هذه المواجهة، ولا أعتقد أن يكون هناك ضغوط على اللاعبين خاصة أن الفريق بعيد بشكل كبير عن لقب الدوري، وأرى أن تفكير كارتيرون منذ فترة كان في لقاء الأهلي وذلك ظهر في المباريات الأخيرة التي سعى خلالها لتقليل الحمل البدني على العناصر الأساسية من أجل تجهيزها للقمة”.

وزاد: “من الصعب توقع النتيجة، ولكن المستوى الفني للفريقين متقارب وسيكون الهدف الأساسي لكل فريق هو عدم الخسارة قبل التفكير في الفوز خاصة أن كل منهما مقبل على أصعب لقاء في الموسم سواء الأهلي أمام الوداد أو الزمالك أمام الرجاء”بدورى الابطال الافريقي .

وعن العناصر التي يتوقع تألقها في القمة قال: “كل فريق يمتلك مجموعة كبيرة من النجوم ومن الصعب تحديد بعض العناصر، ولكن الصراع سيكون متقاربا في المستطيل الأخضر، وأتمنى أن يخرج اللقاء بشكل لائق بين الفريقين”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37