أخبار عاجلة

مفاجأة .. الخطيب ممنوع من الظهور !!

تقرر بشكل سري وبناء على تعليمات العامري فاروق العامري نائب رئيس الاهلي إلى رجاله بالمركز الإعلامي للنادي منع ظهور صورة محمود الخطيب رئيس الاهلي وتداولها فى مختلف وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية كنوع من التعتيم مع بداية موسم الانتخابات التحضيري !!

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على حضور مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الـ21 في بطولة الدوري الممتاز.

وتابع الكابتن الخطيب، مران الفريق بالكامل للاطمئنان على أحوال الفريق ودعم الجهاز الفني واللاعبين لمواصلة الانتصارات وحسم بطولة الدوري الممتاز التي يتربع الأهلي على قمتها حالياً برصيد 56 نقطة.

وعقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأخرى مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ للاطمئنان على أحوال الفريق والاستعداد لمواجهة الزمالك.

وبعد حضور المران حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، على زيارة محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم اليوم، الخميس؛ للاطمئنان على حالته بعد إجراء جراحة ناجحة في الرباط الصليبي خلال الساعات الماضية، ورافق الخطيب في الزيارة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق. 
وقام الخطيب بالشد من أزر اللاعب، وتمنى له الشفاء والعودة بشكل أقوى للملاعب، مؤكدًا دعم النادي له في هذه الإصابة، وثقة الجميع في عزيمته وقدرته على تخطي الإصابة والعودة لدعم الفريق من جديد.
وخضع متولي لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي على يد الدكتور أحمد عبدالعزيز، حيث طلب اللاعب من سيد عبد الحفيظ إجراء الجراحة في القاهرة بمعرفة الدكتور أحمد عبدالعزيز لثقته وثقة الجميع بقدراته وخبراته العالمية في مثل هذه الجراحات.
وتعرض محمود متولي للإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي خلال مباراة أسوان بالدوري التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

الغريب بالفعل أن موقع العب كورة علم من مصادره المطلعة أن جمال جبر المسئول على المركز الإعلامي لم يرسل صور الخطيب سواء فى لقاءاته مع الفريق أو فى لقاءاته مع الجهاز الفنى أو فى اجتماعه مع فايلر أو فى لقاءه مع سيد عبد الحفيظ ؛ واللكثر غرابة ان صوره خلال زيارته الى محمود متولى ايضا لم يتم ارسالها من المركز الاعلامي للنادى وهو ما يؤكد تعليمات العامري فاروق بعدم تداول صور الخطيب وربما يتم ارسال المركز الإعلامي صور معشوق الجماهير بعد نشرنا لهذا الخبر .

وتجدر الإشارة إلى أن جمال جبر من أشد المناصرين الى العامري فاروق العامري ويدين له بالولاء والانتماء منذ أن كان العامري وزيرا لشئون الرياضة فى زمن الراحل محمد مرسي الرئيس الارهابي المخلوع.

كما هناك نكته تتردد بين اعضاء مجلس اداره الاهلي بان قناه الاهلي تحولت وتغير اسمها الي قناه الخطيب لتكرار اذاعه اخباره وصوره وتتجاهل اعضاء المجلس تماما حتي ان احد اعضاء المجلس علق مازحا افتح قناه الخطيب اشوف همه بيقولوا حاجه عن النادي الاهلي ولا كالعادة خطيب فى خطيب !!

كما تجدر الإشارة إلى أن الوقت الراهن يشهد رقم قياسي من المنصات الإخوانية الإرهابية تسعي إلى صناعة وتصنع جسور من الود مع جمهور الأهلي تمهيدا للعودة الآمنة بعد هروبهم أو لاحداث فتنة جماهيرية كبري تحقق لهم اهدافهم التحريضية ضد مصر .

وابرز هذه المنصات الإلكترونية قناة علاء صادق الذى يهاجم ويناهض استقرار الدولة المصرية بعنف وقسوة عبر بوقه الإعلامي القذر الذى يبثه من قطر الإرهابية ولا يستثني علاء صادق أحد فى مصر من الهجوم الا مجلس إدارة الأهلي ولاعبي الاهلي !!

وذلك من أجل خطب ود جمهور الاهلي اعتقادا منه بالخطأ أنه بذلك يمكنه العودة الآمنة بعد جرائمه فى حق بلده أو يمكنه صناعة فتنة بين الجماهير الأهلاوية والزملكاوية مما يحدث تفرقة تمكن أعداء الوطن ولكن هيهات هيهات فمصر ستظل صامدة وقوية مهما دبر الخونة لها من مكائد وفتن !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37