خدعة أراد اكرامي الشحات تصديرها فى أزمة رمضان صبحي “فيديو “

احمد العدوى

بنظرة تحليلية محايدة كشف الحوار الفضائي الذى أجراه اكرامي الشحات حارس الأهلي ومصر القديم عن خدعة أراد تصديرها إلى الشارع الأهلاوي فى أزمة انتقال صهره رمضان صبحي من الاهلي إلى بيراميدز قائلا أنه لا يعرف شئ عن الأزمة رغم أنه رب هذه الاسرة .

وتضمنت تصريحات الكابتن إكرامي الشحات حارس مرمى النادى الاهلى السابق أن آخر لقاء جمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منذ اسبوعين واكد له عن تقدم المفاوضات مع نادى هيدرسفليد الإنجليزى موضحا انه تفاجى بقرار رمضان صبحى بالرحيل عن الاهلى.

وأضاف إكرامي خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج ” ملعب اون” المذاع علي فضائيه اون تايم سبورت ليس لي اي علاقه انا وشريف بمساله انتقال رمضان صبحى الي بيراميدز قائلا: منهم لله من يطلقون هذا الكلام غير الصحيح تجاهى انا وشريف.

واشارة إكرامي لااعرف اي شي عن الأمور الماليه الخاصه برمضان صبحى او شريف إكرامي خلال فترة تواجدهم داخل النادى الاهلى نافيا ان يكون على علم بالفريق الذى سوف ينتقل اليه رمضان صبحى لافتا نتحدث فقط في الأمور المتعلقه بالاسرة من المستحيل ان أتدخل في الأمور التي من الممكن أن تؤثر بشكل سلبى علي الأسرة لذلك اترك كل فرد داخل اسرتى يقرر كل شئ بمحض إرادته دون تدخل منى سوا من قريب أو بعيد.

وتسائل إكرامي لماذا يتم اقحم اسمي انا وشريف في أمور ليس لنا علاقه بها على الرغم من اعلان شريف اننا ليس لنا علاقه بالأمر لكن في النهايه قدرنا ان نتحمل كل الانتقادات التى توجهه لنا رغم أنها غير صحيحة لأننا من أبناء الاهلي.

وشدد إكرامي ان عدم انتقال رمضان صبحى للاهلى كان مفاجأه كبرى بالنسبه لي خاصه بعد لقائي بالخطيب الذى أكد لي الأمور حسمت بنسبه كبيرة مع النادي الانجليزي بشان انتقال رمضان للاهلى بصفه نهائيه لافتا ان قرار شريف إكرامي بالرحيل عن الاهلى كان مفاجأه بالنسبه له مثلما حدث تفاجى بقرار رمضان صبحى بالرحيل عن القلعه الحمراء.

واختتم إكرامي الشحات تصريحاته مؤكدا ان لاحد يتسطيع ان يزايد على حبي للنادي الاهلى ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موضحا ان علي لم يغتعل اي ازمه علي مدار نصف قرن داخل جدران القلعه الحمراء.

يذكر ان إكرامي الشحات قد اكد في تصريحات اعلامية علي قناه dmc منذ عده ايام ان لايعلم اي شي بخصوص رحيل رمضان صبحى عن الاهلي وانتقاله الي بيراميدز مثلما أكد منذ عده شهور انه لايعلم اي شئ عن رحيل شريف إكرامي عن الاهلي عندما أعلن ذلك موضحا ان الاهلى لايقف علي رحيل اي لاعب حتى لوكان الاسطورة الأرجنتينه ليونيل ميسي قائد فريق برشلونه الاسباني وهدافه التاريخي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.