أخبار عاجلة

بائع التين الشوكى من الإهانة إلى منصة الإنسانية فى الزمالك “فيديو وصور”

تقرير : احمد العدوى

لم تكن صرخة بائع التين الشوكي عندما داهمته إحدى الموظفات بالبلدوزر والازالة سوي بداية لقصة مأساة يتعرض لها الكثيرون فى مجتمعنا القاس الذى تجرد من الإنسانية الا من رحم ربي ، الطعنات اللادمية التى تلقاها بائع التين الشوكي ضمضدها المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى سبق له أن استضاف واستدعى وكرم طبيب الغلابة قبل رحيله بالنادي .

وتصدر فيديو اعتداء إحدى موظفات مدينة القاهرة الجديده على بائع عربه التين الشوكى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حيث أظهر الفيديو تعنت الموظفه بعدما قامت بتعنيف بائع عربه التين وقامت بإلقاء بضاعته علي الارض على الرغم من طلب المواطنين لها بتركه الا انها أصرت وامرت الونش بإزاله عربه التين الشوكى.

ونتيجه هذا الفعل قام د. عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتكليف المهندس امين غنيم رئيس جهاز منطقه القاهرة الجديده بإنهاء انتداب الموظفه بالجهاز وعودتها لعملها الأصلي بشركه مياه الشرب والصرف الصحي.

واكد عاصم الجزار في بيان أصدره ان هناك فرق كبير بين تطبيق القانون واهانه المواطنين بداعي تطبيق القانون مشددا على جميع الموظفين بأجهزة المدن الجديده بضرورة تطبيق القانون ضد كل المخالفات والإشغالات دون اهانه احد او استغلال السلطه.

من جانيه أكد هانى يونس المستشار الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج ” التاسعه مساء” مع الاعلامي وائل الإبراشي المذاع علي التلفزيون المصرى هناك فرق بين تطبيق القانون والتعسف في تطبيقه موضحا انه كان يجب على الموظفه تطبيق القانون دون اهانه بائع عربه التين الشوكى وهذا ما عرضها للمسأله القانونية.

واكد هانى يونس ان مساعد وزير الإسكان استدعي بائع عربه التين الشوكى وعوضه بأموال اكثر من قيمه ثمن التين الشوكى الذى تم اهداره من قبل الموظفه ورغم ذلك مستمرين في تطبيق القانون من أجل حمايه المدن الجديده من كافه المظاهر العشوائية ولكن دون اهانه للمواطنين.

على الجانب الاخر قال عزت الزاهى صاحب عربه التين الشوكى عن إلغاء انتداب الموظفه بسبب اهانتها له انه لايرضى الأذى لها قائلا : انا مسامحها موضحا انه لم يسبها كما ادعت لافتا انه كان يحاول ترك المكان لكنها تصدت له ومنعته والقت بالتين الشوكى على الأرض.

وأضاف الزاهى خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج “التاسعه مساء” مع الاعلامي وائل الإبراشي المذاع علي التلفزيون المصري قائلا :اذا كنت مخالف للقانون كانت ابلغتتى وانا امشي لكن تخبطني باللودر احنا بنى ادمين موضحا ان اللودر خبطه في رجله لكنه لم يعرضه للإصابة.

واختتم الزاهى تصريحاته قائلا : الحكومه فوق راسي وانا بحترم القانون مناشدا رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور بالعمل داخل نادى الزمالك حتى لو هايلم زباله بصفته زملكاوي وعائلته كلها زملكاويه.

وسريعا لبي مرتضى منصور نداء ولد الغلابة و استقبله بمكتبه فى نادي الزمالك و اعلن تعينه داخل نادى الزمالك الي جانب توفير عربه تين شوكى له على نفقته الخاصه ومزح معه قائلا : بس اوعى تغلى السعر علينا.

من جانيه قدم امير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عزت الزاهى صاحب عربه التين الشوكى على طريقه تقديم اللاعبين الجدد بالفريق الابيض وذلك من خلال نشر صورة تجمعه مع الزاهى معلقا عليها : عم عزت الراجل الطيب نجحنا في ضمه لنادى الزمالك نورتنا وشرفتنا بجد.

بينما قال عزت الزاهى خلال تواجده بنادي الزمالك ان وجوده دخل القلعه البيضاء نعمه من الله طالما حلم بها شاكرا المستشار مرتضى منصور على تلبيه النداء له بالعمل والتواجد داخل نادى الزمالك لافتا ان جمال عبد الحميد نجم نادى الزمالك السابق زبون مستديم له الي جانب الفنان أمير كرارة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37