أخبار عاجلة

ميلان واشبيلية نهائي أوروبي فى” جمعة اتوبيس الزمالك ” !!

وسط مسخرة واقعة الاتوبيس الزملكاوي تحضيرا لكلاسيكو مصر الكروي على السوشيال ميديا يلتقي اليوم الجمعة 21 اغسطس فريق إنتر ميلان الإيطالى بقيادة المدرب أنطونيو كونتى، نظيرة أشبيلية الاسباني في المباراة التى تقام على ملعب “راين إينرجي ستاديون” في مدينة كولون الألمانية في نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروباليج.

وسيطرت كوميكسات اتوبيس الزمالك الشهير الذى تعطل قبل القمة الماضية على تريندات تويتر اليوم الجمعة مما لكي على أحداث وأجواء نهائى الدورى الأوروبي بين ميلان واشبيلية اليوم الجمعة

وفشل إنتر ميلان في التتويج بأى لقب أوروبا في السنوات العشر الأخيرة، وتحديدا من تتويجه بلقب دوري الأبطال تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو في عام 2010 عندما حصد النيراتزورى الثلاثية التاريخية باللقب الأوروبي بعد التتويج بلقبى الدوري الإيطالي والكأس.

وحصد الفريق الإيطالى لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات في تاريخه مواسم 1963/1964، و1964/1965 وأخيرا في 2009/2010، كما فاز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي في مسماها القديم كأس الاتحاد الأوروبى 3 مرات أيضا مواسم: 1990/1991، 1993/1994، و1997/1998.

وكان إشبيلية قد تغلب على مانشستر يونايتد 2-1 في نصف نهائي الدوري الأوروبي، فيما تخطى إنتر ميلان شاختار الأوكرانى بخماسية نظيفة.

وبات فريق إنتر ميلان أول فريق إيطالي يصل لنهائي الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي منذ عام 1999، وذلك بعد التاهل على حساب نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 5-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “اسبرت أرينا” بمدينة دوسلدورف الألمانية، في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن إنتر هو أول ناد إيطالي يصل إلى نهائي الدوري الأوروبي بنسخته الحديثة أو كأس الاتحاد الأوروبي بنسخته القديمة، منذ بارما في 1999.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37