أخبار عاجلة

تجميد صفقة رمضان صبحي فى بيراميدز .. بأوامر عليا !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

علم موقع “العب كورة” من مصادر مسئولة بأنه تم تجميد صفقة رمضان صبحي نجم الاهلي المنتقل حديثا الى بيراميدز بأوامر عليا من مجلس ادارة نادى بيراميدز منعا لحالة الاحتقان الجماهيري التى خلفتها الصفقة لدي الجمهور الاهلاوي الثائر .

وتم إخطار نادى هيدرسفيلد الانجليزي بالأمر وانسحاب بيراميدز دون إتمام صفقة القرن المدوية ووجه عدد من نجوم بيراميدز انتقادات حادة إلى مجلس ادارتهم برئاسة سعيد الشامسي رئيس النادى لدخوله فى صفقة جماهيرية بهذا الشكل دون إتمامها .

ويبحث الآن رمضان صبحي مجموعة من العروض الأوروبية فى ايطاليا وإسبانيا وتركيا لاختيار الافضل له وخوض تجربة الاحتراف ، وينافس هذه الأندية على صفقة رمضان صبحي نادى الزمالك الذى تقدم بعرض سابق إلى هيدرسفيلد لشراء اللاعب وينتظر الرد .

وفى حالة موافقة النادى الانجليزي على عرض الزمالك سينتقل رمضان إلى قلعة الأبيض فى صفقة جماهيرية مدوية وقد فتح مرتضي منصور رئيس الزمالك الطريق لإمكانية التعاقد مع رمضان صبحي بتأكيده على أن ناديه تقدم بعرض وأنه لا يريد الاهلى أن يغضب لأنه هو من بدأ بخطف اللاعبين وتعاقد مع كهربا .

أمير مرتضى: الزمالك قادر ويعملها

ومن جانبه قال أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك، إن نادي الزمالك قادر على التعاقد مع أي لاعب يرى الجهاز الفني أنه في حاجة لخدماته.

وأكد أمير مرتضى : “مع احترامي لأي نادي ولكن الزمالك يدرس صفقاته جيدا قبل التعاقد معها ونحن قادرون على التعاقد مع أي لاعب يرغب فيه”.

وتابع: “أما عن تجديد فرجاني ساسي، فالنادي سيقوم بالتجديد له فورا حال استقرار الإدارة على قرار التجديد”.

إكرامي يتبرأ من رمصان صبحى :

ومن جانبه تحدث الكابتن إكرامي الشحات حارس مرمى النادى الاهلى السابق عن آخر لقاء جمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منذ اسبوعين واكد له عن تقدم المفاوضات مع نادى هيدرسفليد الإنجليزى موضحا انه تفاجأ بقرار رمضان صبحى بالرحيل عن الاهلى.

وأضاف إكرامي ليس لي اي علاقه انا وشريف اكرامي بمساله انتقال رمضان صبحى الي بيراميدز قائلا: منهم لله من يطلقون هذا الكلام غير الصحيح تجاهى انا وشريف.

واشار إكرامي لا اعرف اي شي عن الأمور الماليه الخاصه برمضان صبحى او شريف إكرامي خلال فترة تواجدهما داخل النادى الاهلى نافيا ان يكون على علم بالفريق الذى سوف ينتقل اليه رمضان صبحى

لافتا نتحدث فقط في الأمور المتعلقه بالاسرة من المستحيل ان أتدخل في الأمور التي من الممكن أن تؤثر بشكل سلبى علي الأسرة لذلك اترك كل فرد داخل اسرتى يقرر كل شئ بمحض إرادته دون تدخل منى سواء من قريب أو بعيد.

وتساءل إكرامي لماذا يتم اقحام اسمي انا وشريف في أمور ليس لنا علاقه بها على الرغم من اعلان شريف اننا ليس لنا علاقه بالأمر لكن في النهايه قدرنا ان نتحمل كل الانتقادات التى توجه لنا رغم أنها غير صحيحة لأننا من أبناء الاهلي.

وشدد إكرامي على ان عدم استمرار رمضان صبحى مع الاهلى كان مفاجأه كبرى بالنسبه له خاصه بعد لقاءه بالخطيب الذى أكد له ان الأمور حسمت بنسبه كبيرة مع النادي الانجليزي بشان انتقال رمضان للاهلى بصفه نهائيه لافتا ان قرار شريف إكرامي بالرحيل عن الاهلى كان مفاجأه بالنسبه له مثلما تفاجأ بقرار رمضان صبحى بالرحيل عن القلعه الحمراء.

واختتم إكرامي الشحات تصريحاته مؤكدا ان لا احد يتسطيع ان يزايد على حبه للنادي الاهلى ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي موضحا ان علي لم يفتعل اي ازمه علي مدار نصف قرن داخل جدران القلعه الحمراء.

يذكر ان إكرامي الشحات قد اكد في تصريحات اعلامية علي قناه dmc منذ عده ايام ان لايعلم اي شي بخصوص رحيل رمضان صبحى عن الاهلي وانتقاله الي بيراميدز مثلما أكد منذ عده شهور انه لايعلم اي شئ عن رحيل شريف إكرامي عن الاهلي عندما أعلن ذلك موضحا ان الاهلى لايقف علي رحيل اي لاعب حتى لوكان الاسطورة الأرجنتينه ليونيل ميسي قائد فريق برشلونه الاسباني وهدافه التاريخي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37