أخبار عاجلة

كواليس أول تدريب للأهلي بعد “نكسة القمة” .. غياب وليد سليمان وعتاب فايلر !!

شهد أول تدريب للأهلي بعد نكسة القمة ١٢٠ الكثير من الأخبار المهمة والأحداث المتلاحقة أبرزها اعلان الاهلي غياب نجمه وليد سليمان عن مباراة الجونة المقبلة وعتاب فايلر للاعبين فى محاضرة مطولة بعد سقطة القمة وإجراء مسحة طبية قبل المواجهة القادمة

مسحة طبية

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري، أجروا مسحة طبية صباح اليوم الاثنين قبل المران الذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الجونة المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل.
وأجرى الأهلي مسحة طبية صباح اليوم وفقا لبرتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي يؤكد على إجراء مسحات طبية لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.
ويخوض الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الجونة التي تقام مساء الأربعاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جلسة مع اللاعبين

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 56 نقطة وبفارق 14نقطة عن أقرب منافسيه.

الشيخ يعود

أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في تدريبات الكرة صباح اليوم الاثنين.
وادي اللاعب برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية؛ للتعافي من آلام كاحل القدم قبل أن ينتظم في تدريبات الكرة اليوم.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أكد جاهزية أحمد الشيخ، لاعب الفريق للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة الجونة المقبلة.
وأضاف: «الشيخ شارك اليوم بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة فى كاحل القدم التي تعرض لها فى مباراة اسوان قبل الماضية».
وأوضح عبد الحفيظ أن «الشيخ» نفذ برنامجًا تأهيليًا خلال الأيام الماضية قبل انتظامه اليوم رفقة زملائه فى التدريبات الجماعية.

محمد محمود يحتاج ٣ اسابيع

الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج إلي ثلاثة أسابيع؛ لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.
وأضاف أن اللاعب ينفذ في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطبيب الالماني مؤخرا بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية هناك.
وأوضح طبيب الأهلي أن محمد محمود يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وليد سليمان يغيب للإصابة

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أعلن غياب وليد سليمان، لاعب الفريق عن مباراة الجونة المقرر لها مساء بعد غدٍ الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.
 
وأضاف عبد الحفيظ أن وليد سليمان خضع لأشعة بعد تعرضه لكدمة قوية في منطقة الصدر خلال مباراة الزمالك الأخيرة، وعلى إثرها سيغيب عن المباراة المقبلة.
 
وحضر وليد سليمان اليوم إلى الأهلي؛ للخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالته؛ استعدادا لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

تصويبات بعيدة

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص فقرة للتصويبات على المرمي في نهاية مران الفريق صباح اليوم الااثنين.
وقام فايلر بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أمام  المرمى؛ من أجل التسديد في فقرة فنية جاءت ضمن الوحدات التدريبية التي خضع لها اللاعبون في مران اليوم.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدًا الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها بعد غد الأربعاء في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحدات متنوعة للحراس

يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خصص وحدات تدريبية متنوعة لثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير في مران اليوم الاثنين.
وحصل اللاعبون على تدريبات خاصة بالتصويبات بعيدة المدى، وأيضا العرضيات بالإضافة إلى وحدة بدنية مكثفة.
ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة الجونة بعد غد في الدوري الممتاز

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37