أخبار عاجلة

وليد سليمان يشعل الأجواء ببيان ناري حول “حادثة”عبد الشافي !!

أشعل وليد سليمان لاعب الأهلي الاجواء ببيان ناري حول تعمدت إيذاء محمد عبد الشافى لاعب الزمالك فى القمة ١٢٠ بين الاهلي والزمالك!!

ورد وليد سليمان لاعب النادي الأهلي ، على الانتقادات القوية التي تعرض لها عقب مباراة القمة، بعد إصابة محمد عبدالشافي لاعب الزمالك، بكسر في الترقوة، إثر كرة مشتركة بينهما.

وقال وليد سليمان في بيان مطول: “المعاني الإنسانية.. والحملات اللاخلاقية، لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقية، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي أعتز به كثيرًا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفي على أنه نوع من الاعتذار مني له”.

وأضاف: “بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجه ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول. والحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيًا، وإلا ما كان رحب بي”.

وكشف: “لكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة، تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنه مشتعلة”.

وواصل: “إلي من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابه زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيًا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر بعد تدخل عنيف من اللاعب شوقي السعيد الذي خرج يعترف بأنه تعمد إيذائي، وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف الشهر”.

وتابع وليد: “كذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة على كأس السوبر بالإمارات العام 2016 بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق كوفي، وغبت عن الملاعب قرابة 3 أشهر، وفي الحالتين لم أطالب، ولم يطالب النادي الأهلي أحدًا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك”.

وسخر لاعب الأهلي من الاتهامات التي طالته بعد الكرة المشتركة مع عبد الشافي، مضيفًا: “الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكة أيضًا، بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة أن أخلع الخاتم، واندهش الحكم لأني لم أكن ارتدي خاتمًا من الأساس!”.

وختم سليمان بيانه بالقول: “في النهاية أؤكد لكم أن اللعب برجوله وجديه لا يعني أبدا تعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسه، اعرفوا الفارق أولا قبل أن تتحدثوا وتتهموا.. وربنا يهديكم”.

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أعلن عزمه التقدم بشكوى ضد وليد سليمان للفيفا بعد إصابة عبدالشافي، مشددا على عدم قبوله اعتذار اللاعب رغم زيارته للاعب الأبيض بالمستشفى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37