أخبار عاجلة

احمد حسن يفتح النار على اللجنة الخماسية بسبب القيعي

أعرب أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن ندهاشة الشديد من قرار اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري فى التحقيق في تصريحات المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، ومقدم برنامج “ملك وكتابة” عبر قناة النادي الأحمر بعد هجومة الضاري على حكم مباراة القمة قائلا :” مستغرب للغاية من قيام اللجنة الخماسية ، بالتحقيق في حديث المهندس عدلي القيعي ، بهذه السرعة”.

وقال أحمد حسن ، خلال تصريحاتة الاذاعية : ” اللجنة الخماسية تفاعلت بشدة ضد عدلي القيعي، بعد هجومه على حكم لقاء الأهلي والزمالك، وكلفت رئيس لجنة الانضباط بالتحقيق في كلام القيعي”.

وأضاف أحمد حسن :” لماذا لم يتم اتخاذ نفس الموقف تجاه التجاوزات التي تحدث عبر شاشة القنوات الفضائية، حتى ان هناك تجاوزات ضد أعضاء اللجنة الخماسية أنفسهم ولم يتحركوا ولم يتخذوا أي قرار”.

واصل أحمد حسن :” هل الأعضاء في اللجنة لم يتابعوا تلك القنوات الفضائية والتجاوزات ضدهم، يجب أن يتم تحويل كل التجاوزات إلى لجنة الانضباط طالما سيتم إحالة المهندس عدلي القيعي، من يتجاوز لابد أن يعاقب”.

وزاد أحمد حسن :” لا يجوز أن نرى شخص واحد، بينما مع الآخرين ” لا نسمع لا نري”، البعض يريد إغماء عينيهم وسد آذانهم عن التجاوزات”.

وأردف أحمد حسن :” مستغرب للغاية من التحرك السريع ضد القيعي، ولذلك فيجب تطبيق المبدأ نفسه وأن يتم إحالة الجميع إلى لجنة الانضباط في ظل كثرة التجاوزات خلال الفترة الماضية”.

وأتم أحمد حسن : “بما أنكم تريدون معاقبة القيعي، فيجب معاقبة الآخرين”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37