أخبار عاجلة

عماد متعب يعتذر لمروان محسن .. فيديو

احمد العدوي

تقدم عماد متعب مهاجم الاهلى والمنتخب الوطنى السابق للمهاجم الاهلي الحالى عن إنتقاده له خلال مباراة القمه الأخيرة بين الاهلى والزمالك يوم السبت الماضي وفاز فيها الفريق الأبيض بثلاثه أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجوله الحاديه والعشرين من بطوله الدوري الممتاز.

وأضاف متعب خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج ” ملعب اون” المذاع علي قناه اون تايم سبورت الفضائيه انه طوال تاريخه داخل المستطيل الأخضر يحترم ويقدر جمبع اللاعبين سوا من يكبر سنا او من يصغره قائلا مش بحب حد يزعل مني مهمما حصل.

وأوضح متعب شعرت بالندم نظرا لقوه انتقادى لمروان عقب نهايه الاستديو التحليلي الخاص بمباراة القمه تحدثت مع عمرو السوليه لاعب الأهلي وسألته هل كان نقدي شديد تجاه مروان.

وتابع متعب تصريحاته تحدثت بعدها مع مروان هاتفيا وقدمت له الاعتذار وابلغته بأن يبلغ إعتذارى لوالده الذى انزعج كثيرا من النقد الشديد الذى تعرض له مروان خلال الأيام القبليه الماضيه موصخا انه أبلغ مروان بأنه لم يقصد الإساءة له مطلقا وان كل همه مصلحه النادى الاهلى فقط.

واختتم متعب تصريحاته مؤكدا انه أبلغه مروان بانه وجه انتقاد له لأنه مر بنفس الظروف خلال فترة تواجده مع الاهلي والمنتخب الوطنى لافتا انه أكد له انه يهمه عودته لمستواه سوا مع الاهلي أو المنتخب وطلب متعب من الجمهور الانتقاد فيما يتعلق بالجزء الفنى فقط دون الانتقاد في الأمور الشخصيه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37