أخبار عاجلة

اكرامي فى عرين النقد ..متآمر أم صريح ؟!

وضعت الاعترافات المثيرة التى أطلقها شريف اكرامي حارس الأهلي الأسبق العديد من الأسئلة الحائرة لدى الجمهور الاهلاوى العظيم فمنهم من تساءل هل كان اكرامي خائن للأهلي أم تآمر عليه أم أن الاجواء فعلا ملبدة داخل الأهلي وهو صريح أكثر من اللازم من واقع حبه للكيان الاهلاوى الكبير ؟!

وفاجأ شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، المتابعين ببعض الاعترافات المثيرة أثناء ظهوره التليفزيوني في برنامج “الماتش”، عبر قناة “صدى البلد”.

وفتحت اعترافات إكرامي الاتهامات العديدة من جانب جماهير الأهلي للحارس، تحديداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن شريف لم يكن حارسا عادياً بل كان القائد الثاني بالفريق الأحمر بعد حسام عاشور.

وأعلن إكرامي في يناير الماضي عدم تجديد عقده مع الأهلي، واختياره تجربة جديدة سيعلن عنها بعد ذلك، ليكون الموسم الحالي هو الأخير له بالقلعة الحمراء.

اكرامي والسوشيال

عاد إكرامي لتجديد ما ذكره عبر “تويتر” بأنه كانت له مواقف سابقة بخصوص انتقالات رمضان صبحي “زوج شقيقته”.

وأكد إكرامي بشكل واضح أنه طالب اللاعب رمضان صبحي بالرحيل إلى ستوك سيتي الإنجليزي في صيف 2016، ونصحه بالمغادرة رغم تمسك الأهلي ببقاء اللاعب وقتها، بل وزاد إكرامي بأنه رفض عودة رمضان في يناير 2019.

وأثار شريف إكرامي حفيظة جماهير الأهلي في هذه النقطة خاصة، أنه كان من اللاعبين الكبار الذين لهم دور كبير في الفريق.

حدوتة المعلم

أعلن إكرامي عبر تصريحاته التليفزيونية، أنه كان على علم بتوقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي الأسبق، للمنافس التقليدي الزمالك، قبل تجديد عقده مع الفريق الأحمر بأيام معدودة.

وأكد إكرامي أنه كان على علم بتوقيع السعيد للزمالك، وهو ما أثار ردود فعل كبيرة، خاصة أن الجميع تابع بعد ذلك بأن الأهلي جدد عقد السعيد بعد تدخل تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأحمر، ثم إعلان إدارة القلعة الحمراء عرض اللاعب للبيع، بعد نشر عقد اللاعب من جانب رئيس الزمالك مرتضى منصور.

لا للكورونا

من أبرز اعترافات إكرامي أنه رفض تخفيض عقده مع الأهلي أثناء توقف الدوري بسبب جائحة كورونا، بسبب أن القلعة الحمراء لا تعاني أزمات مالية.

علاوة على أنه سبق وأبلغ اللاعبين بأمور لم يتم تنفيذها من جانب الإدارة بعد لقاء صن داونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي.

ورفض إكرامي الحديث عن أي تفاصيل في العديد من الملفات، مؤكداً أنه لن يتحدث عن أسرار الأهلي الذي يعتبر بيته، ولا أحد يكشف أسرار بيته.

ثم تحدث وكشف تفاصيل ما حدث بعد الهزيمة بخماسية أمام صن داونز، واعتراضه على خصم 10% من عقود اللاعبين، وتفاصيل ما دار بينه وبين حسام عاشور مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37