أخبار عاجلة

رضا عبد العال : ٤ نجوم لابد أن يعيدهم الأهلي و فتحى كارت انتهت صلاحيته !!

حوار : احمد العدوي

قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق فى تصريحات خاصة لموقع العب كورة أن الاهلي مطالب بإعادة ٤ نجوم من ابناءه سريعا بينما هو يري أن استمرار احمد فتحي أمر يحمل خطورة على فريق الكرة بالنادى لأن فتحي كارت انتهت صلاحيته .

ويرى رضا عبد العال نجم الزمالك والاهلي السابق انه لابد من عوده ثنائي الاهلي المعار الي الجونه حتى نهايه الموسم الجارى أكرم توفيق واحمد ياسر ريان وذلك نظرا لحاجه الفريق الي جهودهما خلال الفترة القادمه.

وأضاف رضا عبد العال خلال تصريحات خاصه لموقع ” العب كورة” انه لابد من عوده عمار حمدى المعار الي صفوف طلائع الجيش الذى وجوده سيضيف الكثير الي النادى الاهلى.

وعن عوده محمد شريف لاعب الاهلى المعار الي انبي أكد رضا عبد العال انه لاعب مميز للغايه لكن فرصه مشاركته مع الاهلى ضيئله في ظل وجود اكثر من لاعب في مركزه على سبيل المثال النيجيري جونيور اجايى والسنغالى اليو بادجى الذى بدا يثبت أقدامه مع الفريق مؤخرا.

الي جانب انه لابد من عودة وليد ازارو إلى الفريق بشكل نهائي خاصه قبل مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا المقرر لها نهايه شهر ستمبر القادم.

وتابع عبد العال تصريحاته انه يرفض عوده احمد فتحي للأهلي مرة أخرى كما بدأ يردد مؤخرا عن تراجعه في التعاقد مع بيراميدز من أجل الاستمرار داخل القلعه الحمراء.

موضحا ان فتحى لم يعد لديه جديد يقدمه للفريق نظرا لكبر سنه لكنه عبر عن سعادته عن مطالبة الجمهور باستمراره مع الفريق مرة أخرى وذلك بعد تعرضه لهجوم شديد من جانب جمهور الاهلي نفسه بعد رفضه البقاء مع الاهلي وتوقيعه لنادى بيراميدز.

رضا عبد العال : طاهر يحتاج لسنوات ضوئية لإصلاح ما أفسده الخطيب !!

نصح الكابتن رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلى السابق المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى السابق بعدم الترشح في انتخابات النادى الاهلى القادمه.

وذلك بسبب اللجان الإلكترونية التى اخترقت النادى الاهلى ومهمتها مهاجمه كل من يتحدث عن أخطاء مجلس إدارة القلعه الحمراء الحالى بقياده الكابتن محمود الخطيب الذى ارجع الاهلي للوراء يحتاج الي سنين ضوئيه من اجل العوده علي الطريق الصحيح مرة أخرى.

وأضاف رضا عبد العال خلال تصريحات خاصه لموقع ” العب كورة” لقد اخفاق مجلس الخطيب في كل الملفات المنوط بها بداء من قناه النادى الاهلى الذى لم يحدث فيها أي تغيرات سوى تغير في الديكورات في ظل استمرار عدلي القيعى وإبراهيم المنيسى الذين يتفنون في تضليل الرأى العام وخداع الجماهير وعدم قول الحقيقه بموضوعيه من أجل معالجه أخطاء مجلس الإدارة وتصحيح مسار الاهلي.

وتابع رضا عبد العال تصريحاته قائلا مجلس الإدارة وعد بأنه سوف يقوم بتنفيذ استاد للنادي الاهلى علي أعلى مستوى لكنه فاجى الجميع بتاجير استاد السلام بنظام حق الانتفاع لمده 30 عام.

وأضاف رضا عبد العال حتى ملف تجديد عقود اللاعبين حدث اخفاق من قبل مجلس الإدارة خلال العام الحالي من خلال الفشل في عدم التجديد مع تنائى من اهم لاعبي الكرة المصريه خلال الفترة الحاليه احمد فتحي قائد المنتخب الوطنى ورمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي الذين رحلوا إلى بيراميدز.

واختتم رضا عبد العال تصريحاته متسائلا هل وفق مجلس إدارة الاهلى في اي شئ خلال الأعوام الثلاثه الماضية بعد السقوط المدوى في كل الملفات الهامه داخل النادى الاهلى لذلك يجب رحيل مجلس الإدارة حتى يستعيد الاهلي عافيته من جديد سوا على المستوى الرياضي او على المستوى الإنشائي والاجتماعي داخل القلعه الحمراء.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37