أخبار عاجلة

طارق العشري يصرخ : شبح الموت يطارد المصري البورسعيدي وأسألوا ميسي !!

وصف الكابتن طارق العشري المدير الفني المصري البورسعيدي الوضع الراهن لفريقه فى منتهى الخطورة لدرجة أنه يشعر مع كل آه تخرج من أحد لاعبيه بأن شبح الموت يلاحق فريقه فى كل مكان .

وقال طارق العشري فى تصريحات خاصة لموقع العب كورة أن لاعبيه يعانون من ردود فعل سلبية نتيجة تناولهم كمية أدوية كثيرة جدا خاصة بفيروس الكورونا وهى أدوية تترك مشاكل تحتاج إلى فترة نقاهة ولا يوجد قانون فى العالم يجبر أشباه الموتي على خوض المباريات .

وتابع طارق العشري : ليس منطقيا أن يلعب فريقي مباراة أمس ثم تجده يخوض مباراة ثانية بعد غد مع الأهلي.. سقط منا احمد عادل ميسي فى مباراة أمس لإصابته بهبوط حاد ونقلناه للمستشفى فى حالة صعبة.

وأشاد طارق العشري المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، بالروح القتالية التي ظهر عليها اللاعبون في مباراة إف سي مصر،الأربعاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن مواجهات الدوري الممتاز.

وأكد العشري : “اللاعبون يتحاملون على أنفسهم داخل الملعب رغم شعورهم بحالة من الإرهاق والإجهاد نتيجة أدوية فيروس كورونا”.

وواصل: “أرى وجوه اللاعبين متغيره نظرا لعدم حصولهم على فترة استشفاء كافية، وهو ما عاد على الفريق بالسلب، ونواجه معاناة شديدة خلال المباريات”.

وتعجب العشري من قرار خوض مباراة مصر للمقاصة، رغم غياب 4 حراس المرمى الأساسيين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وهو نفس الأمر الذي أجلت بسببه مواجهة الاتحاد السكندري.

وأشار إلى أن فريق المصري في مأساة حقيقة نظرا للظروف التي يمر بها اللاعبون، الذين لم يخوضوا التدريبات لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

وأبدى المدير الفني للمصري البورسعيدي اندهاشه من قرار خوض اللاعب الذي تتحول نتيجة مسحته من إيجابيه إلى سلبية المباراة، بعد تعافيه بيوم واحد.

وأضاف الفرق المنافسة تعلم جيدا أن لاعبي المصري متأثرين بظروف إصابتهم بفيروس كورونا، ويستغلون ذلك بالضغط علينا لإرهاق اللاعبين وهو ما يجعل الأفضلية للأندية المنافسة.

وأتم: “اللاعبين ظهر عليهم حالة إعياء نتيجة خوضهم المباريات، بعد تحويل نتيجتهم من إيجابية إلى سلبية، وهذا الأمر له تأثير على مجهودهم داخل الملعب وكنت اتمنى ان يتم تأجيل مباراتنا مع الأهلي لمدة ٢٤ ساعة لأن لا يوجد قانون فى الدنيا يجبر المصابون على اللعب مثلما تفعل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني

ويحتل المصري المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، جمعهم من 19 لقاء، فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 19 هدفا، فيما استقبلت شباكه 21 هدفا

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37