أخبار عاجلة
برشلونة

ميسي يتخذ قرارا خطيرا بشأن أول تدريب مع كومان !!

أكد تقرير صحفي أرجنتيني، اليوم الأربعاء، أن ليونيل ميسي، قائد برشلونة، سيظهر في تدريبات الفريق الكتالوني يوم الإثنين المقبل، وهي الأولى التي يقودها المدرب الجديد رونالد كومان.

وكان ميسي صاحب الـ33 عاما، قد أرسل فاكسًا إلى إدارة برشلونة أمس، وأبلغهم بنيته في مغادرة النادي هذا الصيف.

ومع ذلك، وبحسب قناة “TYC” الأرجنتينية، فإن ميسي سيظهر يوم الإثنين في الجلسة التدريبية الأولى لرونالد كومان، حيث يريد تجنب أي مشكلة قانونية مع النادي، وسيستمر في انضباطه الرياضي حتى يتم حل قضيته.

وأضاف التقرير، أنه من المتوقع أن يتواجد ميسي صباح الأحد في مركز “خوان جامبر” لإجراء اختبارات فيروس كورونا، قبل بدء التدريبات صباح الإثنين.

وأعلن رامون بلانيس، سكرتير برشلونة، اليوم الأربعاء، أن النادي يرغب بكل تأكيد في وجود ميسي على رأس المشروع الذي يتبناه رونالد كومان

ووالده يلتقي مسئولي السيتي

عقد والد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قائد برشلونة، جلسة مع بعض مسؤولي مانشستر سيتي، وفقا لتقرير صحفي إيطالي.

فقد ذكر موقع “توتو ميركاتو ويب”، اليوم الأربعاء، أن والد ميسي التقى في إنجلترا الاثنين الماضي مسؤولي السيتي، لبحث إمكانية انتقال نجله لصفوف النادي الإنجليزي، هذا الصيف.

وكان ميسي قد تقدم بطلب رسمي لإدارة البارسا، للسماح له بالرحيل، وأفادت عدة تقارير صحفية بأنه تواصل مع مدربه السابق جوارديولا، لمناقشة احتمالية انتقاله لصفوف السيتي.

ومن جانبها، تحاول إدارة برشلونة جاهدةً حل هذه الأزمة، وإقناع ميسي بالبقاء.

وكانت الفجوة قد اتسعت بين الإدارة الكتالونية والنجم الأرجنتيني، منذ الهزيمة الساحقة أمام بايرن ميونخ (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قرر إنهاء مسيرته الأسطورية مع البلوجرانا.

لكن ميسي يواجه عقبة أمام رحيله، حيث يرى أن بند فسخ تعاقده لا زال ساريًا، نظرًا لمد الموسم بسبب أزمة كورونا، بينما تصر إدارة البارسا على انتهاء مدة العمل بهذا البند.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37