أخبار عاجلة

عادل عبد الرحمن يكشف عن دوره في ضم الشناوى للأهلي

احمد العدوي

كشف عادل عبد الرحمن لاعب ومدرب الاهلى السابق انه من اكتشاف موهبه محمد الشناوى حارس النادى الاهلى والمنتخب الوطنى قائلا كنت اتولى تدريب فريق 1988 نفس مواليد الشناوى موضحا كان ليا الحظ انى ضمت للأهلي من نادى الحامول في قطاع الناشئين بالقلعه الحمراء.

وأضاف عبد الرحمن خلال استضافته في برنامج “البيت الكبير” المذاع على قناه النادى الاهلى ان خروج الشناوى خارج الاهلي من خلال تواجده في انديه الجيش وبتروجبت جعله يعود إلى الاهلى مرة أخرى ليصبح افضل حارس في مصر وذلك على مدار الأعوام الأخيرة الماضيه لافتا انه أصبح يحمل كل مواصفات قائد النادى الاهلى من خلال أدائه المميز وتصريحاته خارج الملعب.

وعبر عبد الرحمن عن سعادته باللقطه التى ظهرت في مباراة الأهلي والجونه الأخيرة التى فاز فيها الاهلي بهدف نظيف حمل توقيع مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر وذلك عندما قام احمد فتحي باحضان محمد الشناوى عقب تسجيل الهدف قائلا هذى هى روح النادى الاهلى الذى بمثلها احمد فتحي الذي وصفه باللاعب الذى يعطى الامان للأهلي وجماهيره من خلال أدائه المميز وروحه العاليه داخل الملعب.

واختتم عبد الرحمن تصريحاته مؤكدا ان الروح التى ظهر عليها الشناوى وفتحى في لقاء الجونه هى روح الفريق الأحمر إلى يتم تدولها من جيل لجيل وذلك مهما اختفت في بعض الأوقات لكنها تظهر دائما خاصه في الأوقات الصعبه التي يمر بها النادى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37