أخبار عاجلة

دجلة يقسو على نادي مصر بثنائية في الدوري.. فيديو

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة على نظيرة فريق نادي مصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز المصري .

وجاء الهدف الأول لفريق وادى دجلة في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، بعدما مرر الغاني إسحاقو يعقوبو، كرة أرضية، ليقابلها مروان حمدي، ويسددها قوية في شباك نادي مصر، وفي الدقيقة ال85 من عمر المباراة، من ضربة جزاء احتسبها محمود ناجي حكم اللقاء بعد لجوءه إلى تقنية الفار، عقب قيام أحمد سعيد أوكا، بعرقلة عبد الكبير الوادي، داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، أحرز مصطفى سلطان، هدف ناد مصر الوحيد، من ضربة جزاء، تصدى لها محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة، لترتد له ويسددها قوية في شباك الفريق الدجلاوي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أشهر محمود ناجي، البطاقة الحمراء في وجه عمرو صالح، لاعب وادي دجلة، بسبب عرقلته لمصطفى سلطان، كما تعرض أحمد سعيد أوكا،مدافع نادي مصر للطرد في الدقيقة 87.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 26 نقطة محتلاً بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37