أخبار عاجلة

الخطيب يحسم 5 صفقات قوية بشكل نهائي لتدعيم فريق الأهلي

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، أن هناك صفقات قوية يحسمها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلي خلال الفترة المقبلة ، لدعم فريق الكرة خلال الموسم الجديد .

وتواصل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي مع إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي، من أجل بحث التعاون بين الناديين ، حيث سيطرق الخطيب في الجلسة لحسم صفقة باهر المحمدي بشكل كبير خلال الفترة المقبلة،

ودخل رئيس النادى الاهلي في مفاوضات قوية مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي، والذي يقوده أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، كما أن السويسري رينية فايلر معجب بقدرات محمد إبراهيم صانع العاب مصر المقاصة الحالي والزمالك السابق، بعد ظهوره الجيد مع الفريق الفيومي هذا الموسم، خاصة بعد عودة النشاط الرياضي.

وتسعي لجنة الكرة ومحمود الخطيب التعاقد مع حراس مرمي، بعد رحيل شريف إكرامي، ويرغب الخطيب في التعاقد مع أحمد الشناوي، خاصة بعد عرض أحمد يحيي وكيل اللاعب على الأهلي، ولكن السويسري يرفض التعاقد مع حارس مرمي في الفترة المقبلة”.

كما يرغب الكابتن محمود الخطيب في ضم رجب بكار الظهير الأيمن لبيراميدز، خاصة وأن اللاعب من اللاعبين الدوليا، وأنه يمتلك مستويات جيده على المستوي الهجومي”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37