أخبار عاجلة

ديانج فى أول رد فعل على هروبه من الأهلي ” فيديو “

أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أنه سينضم لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة وادي دجلة، في إطار الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشدد أليو ديانج على أنه سافر إلى مالي بعلم الجهاز الفني وموافقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، من أجل تجديد جواز السفر الخاص به، مستغلا عدم مشاركته في مباراة الأهلي والمصري، التي أقيمت أمس السبت، بسبب الإيقاف، فضلا عن طول الفترة الحالية بين لقاء المصري وحتى مباراة الأهلي ووادي دجلة التي تقام يوم الجمعة القادم في الدوري.

وأضاف أن إيقافه عن مواجهة المصري في الأسبوع الـ23 عقب حصولةأليو ديانج على بطاقتين صفراوين في مباراة الجونة مكنه من التنسيق مع الجهاز الفني والإداري للسماح له بالسفر إلى بلاده من أجل تجديد جواز السفر.

واختتم ديانج حديثه بالتأكيد على عودته في الوقت المحدد سلفا مع مدير الكرة، للمشاركة في تدريبات الفريق التحضيرية

التفاصيل الكامله.. لقصه هروب اليو دبانج

ترددت في الساعات الاخيره الماضيه انباء تفيد بهروب المالي اليو ديانج لاعب وسط النادى الاهلي عن القلعه الحمراء وذلك بعد أن قام بالسفر الي مالي من أجل تجديد جواز سفره وذلك حسب ما اعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء انه سمح للاعب الدولي بالسفر الي بلده مالي من أجل تجديد جواز سفره وذلك عقب مباراة الفريق الأحمر أمام المصري التى حسمها بهدفين دون رد ضمن منافسات الجوله الثالثه والعشرين من بطوله الدورى الممتاز.

وحسب ما تردد في بعض التقارير الاخباريه ان رحيل ديانج جاء بسب عدم حصوله على مستحقاته الماليه لدى النادى الاهلي لمده ثلاثه أشهر وهناك تقارير أخرى أشارت الي رغبه ديانج في الرحيل جاءت بعدما رفض الاهلي اكثر من عرض احتراف أوروبي تلقاه اللاعب مؤخرا مما جعل اللاعب الدولي طلب السفر الي بلده مالي بداعي تجديد جواز سفره وذلك عقب تعرضه للايقافه نتيجه طرده في مباراة الفريق الأحمر أمام الجونه التى فاز فيها الاهلي بهدف نظيف ضمن منافسات الجوله الثانيه والعشرين من بطوله الدورى الممتاز.

واشارت بعض التقارير ان ديانج اخد خطوه السفر إلى مالى من أجل مناقشه بعض عروض الاحتراف الأوروبي الذى حصل عليها اللاعب مؤخرا مع وكيل اعماله الذى سوف يعود إلى القاهرة بمفرده من أجل بحث مسأله رحيل ديانج عن القلعه الحمراء مع مجلس إدارة النادى الاهلي.

قبل أن يظهر ديانج منذ لحظات قليله في مقطع فيديو تم نشره على الصفحه الرسميه للنادي الأهلى على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” قائلا :” السلام عليكم جمهور الاهلي لقد قمت بالسفر الي بلدى مالي بعدما حصلت على اذن من الكابتن سيد عبد الحفيظ وذلك من أجل تجديد جواز سفرى وساعود مجدداً للمشاركه في تدريبات الفريق وسأكون حاضر في مباراة الفريق أمام وادى دجله “

الجدير بالذكر ان اليو ديانج صاحب ال 22 عام انضم إلى الاهلي في صيف عام 2019 من فريق مولوديه الجزائر يعقد ممتد حتى شهر يونيو 2023.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37