أخبار عاجلة

حسني عبد ربه يفتح النار على رئيس الإسماعيلى “النادى مش عزبة”

شن حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي الأسبق، هجوم حاد علي إبراهيم عثمان رئيس النادي الاسماعيلي بعدما تم منعه من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد السكندرى اليوم الاثنين من مدرجات ملعب استاد الإسماعيلية.

وقال حسني عبد ربه خلال تصريحات تليفزيونية: “كنت في القاهرة وقمت بالعودة مخصوص إلى الإسماعيلية من أجل مساندة فريقي أمام الاتحاد وكنت أود الدخول إلى المقصورة وفوجئت بأنه تم منعي بأوامر من رئيس النادي”.

أضاف: “جاء لي رجل أمن يعمل في النادي وهاجم رئيس النادي وأكد لي أنه سيفتح لي باب المدرج للدخول حتى لو جاء ذلك على حسابه أو كلفه مهنته وقمت بالدخول إلى المدرجات لمساندة الإسماعيلي وبعدها الأمن وصل لي وتحدث معي وكنت مقدر أنهم ينفذون أوامر رئيس النادي”.

واستكمل: “لازم رئيس الإسماعيلي يفهم إن النادي مش ملكه ومش عزبة، واللي حصل النهاردة هيتسبب في نهايته”.

وإختتم عبد ربة حديثه قائلا: “إحنا مش بتوع مظاهرات ولكن على جماهير الإسماعيلي أن تدافع عن ناديها وليس حسني عبد ربه ناديها الذي يتراجع يوما بعد يوم بسبب هذا الشخص”.

وطالب حسني عبد ربه عمل عضوية في النادي وهذا حق الجمهور من أجل التصويت وأن يكون له حق اختيار من يمثل النادي الإسماعيلي، مش حسني عبد ربه اللي يتمنع، حسني ابن النادي الإسماعيلي وجزء من تاريخه ولن أترك حقي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37