أخبار عاجلة
الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة السابق

عبد المنعم عمارة.. يكشف عن علاقته بالسادات وحواره مع جيمى كارتر

أحمد العدوي

كشف الدكتور عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة السابق انه درس في نفس الجامعه التى كان يدرس فيها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون والتقي وقتها بالرئيس الأمريكي جيمى كارتر وأجرى معه حوار حول الفرق بين الإدارة والقيادة وذلك على هامش استضافه وزراة الشباب والرياضة له خلال الحوارات الفكريه الاعلاميه التى اطلقتها الوزارة بعنوان اتكلم.

وأوضح عماره انه عند علم بتكليف الرئيس الراحل محمد أنور السادات له يتوليه منصب محافظ الإسماعيلية عام 1978 قام بشراء بدلتين وحذاء جديد حتى يصبح جاهز لتولى المنصب الجديد.

وكشف عمارة عن إعجابه بشخصيه الرئيس الراحل محمد أنور السادات الذى ليس وسيما على حد تعبيره لكنه كان أنيق فى تصرفاته وملابسه الذى سأله من أين يفصل البدل التى يرتديها واين يفصلها وأكد له السادات انه من خارج مصر فتوجه إلى تفصيل بدل من تشبه بدل السادات في منطقه الأوبرا بالعاصمه المصريه القاهرة.

واختتم عمارة تصريحاته مؤكدا ان سبب اختياره لكليه الأدب قسم الفلسفه تعود إلى حبه الشديد لمعلمه في المرحله الثانويه الذى كان بمثابة القدوة بالنسبه له لكن أكد ان سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم هو قدوته موضحا انه تأثر كثيرا بتفاصيل السيرة النبويه بالأخص عمليه دفن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37