أخبار عاجلة

الأهلي يجمد طاهر محمد طاهر ويصارع بيراميدز على الكعبي والهوني!!

أخطر الأهلي نظيره المقاولون العرب بتجميد لاعبه طاهر محمد طاهر المنتقل حديثا الى القلعة الحمراء والذى تم الإعلان عن صفقة انضمامه رسميا من جانب مجلس إدارة النادى الاهلي !!

ورفض الاهلي مشاركة طاهر محمد طاهر فى اي مباريات مع المقاولون العرب منذ تعاقده وحتى نهاية الموسم وبالفعل لا يشارك اللاعب مع ناديه خلال مبارياته الجارية بالدورى!

ولا يحق للأهلي الاستفادة من صفقة طاهر محمد طاهر الا الموسم المقبل لانتهاء فترة القيد المحلي والافريقي وهو الأمر الذى ربما يؤثر على تواجده مع منتخب الفراعنة الأول والأولمبي فى الفترة المقبلة .

على جانب آخر لاحق بيراميدز الاهلي بقوة فى سباق الصفقات الجديدة وتحرك مسؤولو بيراميدز، لحسم صفقتي المغربي أيوب الكعبي، والليبي حمدو الهوني، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل وهما نفس اللاعبين اللذين يفاوضهما الاهلى .

وقال مسؤول في بيراميدز : “هناك اتصالات تمت بالفعل مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، لمعرفة المطالب المالية والراتب السنوي؛ بهدف التعاقد معهما في الموسم الجديد”.

وأشار المصدر إلى أن الاتفاق لم يتم بعد مع الكعبي، في ظل بعض المطالب المالية، خاصة بعد فسخ عقده مع ناديه هيبي تشينا الصيني.

وأكد أن مفاوضات ستبدأ مع إدارة الترجي التونسي؛ للتعاقد مع الليبي حمدو الهوني، ومعرفة المطالب المالية المطلوبة لحسم الصفقة.

وكان بيراميدز، قد أتم صفقة التعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، ومنتخب مصر في الموسم المقبل.

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37