أخبار عاجلة

بن شرقي والحلم الرابع !!

احمد العدوى

بات اللاعب المغربي اشرف بن شرقي نجم القلعه البيضاء الأول بلا منازع وذلك منذ قدومه الي الفريق الأبيض مطلع الموسم الجارى قادما من صفوف فريق الهلال السعودي يعقد ممتد حتى نهايه العام القادم 2021.

وكانت أولى نجاحات الساحر المغربي اشرف بن شرقي عندما توج مع الزمالك ببطوله كأس مصر في العام الماضي عندما فاز الفارس الأبيض على بيراميدز في المباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد.

ونجح الأسد الأطلسي اشرف بن شرقي فى قياده القافله البيضاء إلى التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب فريق الترجى التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين بنتيجه 1/3 أحرز النجم المغربي هدفين في تلك المواجهة التى أقيمت في العاصمه القطريه الدوحه فى شهر فبراير الماضي.

نجح بن شرقي في قياده الزمالك إلى إسقاط الترجى التونسي مرة أخرى في الدور ربع النهائي من بطوله دوري أبطال أفريقيا بمجموع المباراتين بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدفين أحرز النجم المغربى هدف منهم في لقاء الذهاب الذى اقيم على ملعب القاهرة الدولي ليقود الزمالك إلى الدور نصف النهائي من البطوله الأفريقية لمواجهه الرجاء المغربي نهايه شهر ستمبر الجارى.

كما نجح بن شرقي مع الزمالك في التتويج ببطوله السوبر المصرى على حساب الغريم التقليدي الأهلى بضربات الجزاء الترجيحيه في اللقاء الذي اقيم في شهر فبراير الماضي بدوله الإمارات العربية المتحدة.

ليصبح بن شرقي نجم الشباك الاول في قلعه ميت عقبه وذلك بعد نجاحه في تسجيل 12 هدف وصناعه سبعه أهداف اخرين خلال 31 مباراة دافع فيها عن قميص الفارس الأبيض في مختلف البطولات توج خلالها بثلاثه بطولات مع الأبيض بواقع بطوله لكأس مصر واخرى للسوبر المصرى والاخيرة للسوبر الأفريقي .

ويامل ان يكون التتويج الرابع له مع الأبيض هذا الموسم ببطوله دوري أبطال أفريقيا وذلك على غرار تتويجه مع فريقه السابق الوداد المغربى بالاميرة الافريقيه على حساب الاهلي فى المباراة النهائية عام 2017 بمجموع المباراتين بنتيجه 1/2 سجل بن شرقي هدف في مباراة الذهاب بالقاهرة التى حسم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق نتيجاتها.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37