أخبار عاجلة

تفاصيل خناقة كهربا.. بدأت بضربه الشناوى بالشلوت وانتهت بغرامة المليون !!

يسرد لكم موقع العب كورة تفاصيل خناقة هزت أركان الأهلي اليوم من بدايتها التى شهدت ضرب كهربا لاعب الفريق إلى محمد الشناوى الحارس بالشلوت ونهاية باعتذاره بعد تغريمه مليون جنيه

شهدت تدريبات الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي مشاجرة عنيفة بين الثنائى محمد الشناوي، حارس المرمى، ومحمود كهربا، لاعب الوسط المهاجم، تبادل خلالها اللاعبان السباب في حضور عدد من لاعبي الفريق وعمال غرفة خلع الملابس ما استدعى المدير الفني لاتخاذ قرار باستبعاد «كهربا» من التدريبات الجماعية.

ورفض اللاعب قرار التدريب المنفرد وحمل متعلقاتة الشخصية من غرفة خلع الملابس للخروج من النادي..و أكد مصدر مسؤول داخل الفريق رفض ذكر اسمه، أن «فايلر» اضطر لمعاقبة «كهربا» ، ولم يتخذ أي إجراء ضد «الشناوي» نظرًا لحاجة الفريق إلى جهود حارس المرمى في مباراة وادى دجلة غدًا، في ظل عدم قناعة المدير الفني بمستوى على لطفي، الحارس البديل.

وقال المصدر إن هناك حالة استياء داخل جهاز الكرة من طريقة «كهربا» في التعامل مع زميله داخل الملعب، مؤكدًا أن الطريقة تتنافى مع قيم ومبادىء القلعة الحمراء، التي يقوم عليها النادي عبر تاريخه.

الأهلي يغرم «كهربا» مليون جنيه

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب  محمود عبد المنعم كهربا ، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح اليوم .

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور الكابتن وليد سليمان.

 وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين

عن نورهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37