أخبار عاجلة

حسني عبد ربة : الاسماعيلي اشتري احمد فتحي بخمسة كرات وشوية ملابس !!

كشف حسنى عبد ربه نجم نادى الاسماعيلي والمنتخب الوطنى السابق أن أحمد فتحي قائد المنتخب الوطنى والنادي الاهلي انتقل الى نادى الاسماعيلي من نادي بنها مقابل خمس كرات واطقم ملابس رياضيه.

وأضاف حسنى خلال حلوله ضيفا على برنامج ” اوضه اللبس” المذاع علي فضائيه النهار ان الكابتن ابو طلب العيسوي مدرب الاسماعيلي السابق هو من ذهب للتعاقد مع احمد فتحي لضمه للدراويش في موسم 1999-2000.

وأوضح حسنى ان الاسماعيلي على مدار التاريخ قادر على تقديم مواهب سطرت تاريخ كبير للكرة المصريه سوا من أبناء نادى الاسماعيلي او خارجه علي غرار احمد فتحي ومحمد بركات وسيد معوض وعماد النحاس.

الجدير بالذكر ان احمد فتحي لعب في صفوف الدراويش لمده ست سنوات منذ مطلع بدايه الالفيه وحتى عام 2006 وحقق مع الاسماعيلي لقب بطوله الدورى عام 2002 قبل أن ينتقل الي نادى شفيلت يونايتد الانجليزي ثم يعود بعد عامين إلى النادى الاهلي وبالتحديد في شهر يناير من عام 2008 وذلك قبل قضاءه فترة احتراف قصيره مع نادى كاظمه الكويتي قبل انتقاله الي الاهلي الذى سوف بنتهى بنهايه الموسم الجارى عقب توقيع على عقود الانتقال إلى نادى بيراميدز مع بدابه الموسم القادم.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37