أخبار عاجلة

ميسي بين مطرقة “الهارب “وسندان العار فى برشلونة !

كشفت صحيفه ” ماركا الاسبانيه” ان ليونيل ميسي قائد وهداف فريق برشلونة الاسباني قرر التراجع عن فكرة الرحيل عن ملعب كامب نو مع بدايه الموسم القادم وذلك بعد رفض إدارة النادى الكتالونى رحيله دون دفع قيمه الشرط الجزائى المقدر ب 700 مليون يورو في عقده مع النادى الاسباني.

وحسب ماذكرته الصحيفه الاسبانيه ان قرار ميسي بعدم الرحيل عن برشلونة بسبب رغبه اللاعب في الخروج من برشلونة بطريقه قانونيه خاصه انه يقدر جماهير وإدارة النادى الاسباني الذى نشأ فيه منذ الصغر حتى أصبح الهداف التاريخي للعملاق الكتالوني على مدار التاريخ.

وأوضحت الصحيفه ان ميسي لايريد ان يصيح مثل زميله السابق البرازيلي نيمار الذى رحل عن صفوف برشلونه قبل ثلاث سنوات وذلك بعدما قام نادى باريس سان جيرمان الفرنسي بدفع قيمه الشرط الجزائى في عقد النجم البرازيلي وأصبح في القائمه السوداء بالنسبه لجماهير برشلونة عقب رحيله عن صفوف برشلونه بهذه الطريقه.

الجدير بالذكر ان نادى مانشستر سيتي كان الأقرب بالتعاقد مع الاسطورة الأرجنتينيه ليونيل ميسي وذلك في ظل وجود المدرب الاسباني بيب جوارديولا علي راس الادارة الفنيه للنادى الانجليزي الذى قضي مع ميسي سنوات رائعه قبل ذلك في ملعب كامب نو إلى جانب اتفاقه مع السيتي على الحصول على نفس راتبه السنوى في برشلونة المقدر ب 40 مليون يورو.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37