أخبار عاجلة

طرد حكم القمة ” الكرواتي إيفان بيبيك” من السعودية بسبب الرشوة .. فيديو

فجرت تقارير صحفية سعودية اليوم الأثنين 7 سبتمبر مفاجأة من العيار الثقيل حول الكرواتي إيفان بيبيك حكم مباراة القمة 120 ببطولة الدوري الممتاز المصري بين الأهلي والزمالك والتي شهدت فوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف باستاد القاهرة الدولي.

وأكدت تقارير صحفية، أن لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد إصدار قرار بإبعاد الحكم الكرواتي إيفان بيبيك (حكم مباراة القمة 120) عن الكرة التحكيم مجددًا في الأراضي السعودية، وذلك بعد الأخطاء الفادحة التي ارتكبها خلال مباراة النصر والاتحاد، إلى جانب انتشار فيديو مثير للجدل وهو يتشاور مع أحد المسئولين بنادي النصر بين شوطي اللقاء.

وقاد الحكم إيفان بيبك مباراة الاتحاد والنصر، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الذي حسمه نادي الهلال.

ووفقا لصحيفة “المدينة”، فأن لجنة الحكام بصدد إصدار قرار بإبعاد الحكم الكرواتي عن الكرة السعودية بسبب عدم طرده لبيتروس وأحمد موسى أمام الاتحاد، بالإضافة إلى أخطاء عديدة أخرى، حيث اتفق خبراء التحكيم أن بيتروس كان يستحق البطاقة الحمراء لنية إيذاء لاعب الاتحاد، الذي تحصل على بطاقة صفراء بعد اعتراضه على الحكم.

فضلًا عن تجاهل الحكم الكرواتي منح بيتروس بطاقة صفراء في الكرة التي احتسبها ركلة جزاء للعميد بعد العودة للفار، حيث اتجه بقدمه للساق الثابتة للاعب فهد المولد، كما أن خبراء التحكيم اتفقوا على طرد لاعب النصر أحمد موسى لخشونته المتكررة في المباراة وفي أكثر من حالة، ولكن الحكم اكتفى بالبطاقة الصفراء.

لكن المشهد المثير للجدل، ويعد الأهم في أخطاء الحكم الكرواتي، هو ظهوره في لقطة تلفزيونية بين شوطي المباراة وهو يتحدث مع عبدالرحمن الحلافي المشرف على كرة القدم بنادي النصر وهو يريه هاتفه الجوال، في شبهة قد تصبح تورط الكرواتي في قضية رشوة فادحة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37