أخبار عاجلة

من الكنترول ..عقوبات الانضباط ضد مرتضى منصور وعدلي القيعي

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ، من داخل اتحاد الكرة المصري ، تفاصيل عقوبات لجنة الانضباط، ضد بعض المسئولين في الأندية المصرية ، والتى أصدرها المستشار سيد البنداري، رئيس لجنة القيم والنضباط، بالاتحاد ، حيث أن معظم العقوبات الصادرة مالية، ولا يوجد إيقافات سوى لحسام حسان، المدير الإداري لنادي إف سي مصر، بسبب بصقه على الحكام .

قررت لجنة الانضباط معاقبة حسام حسان، بإقافه 5 مباريات وتغريمه 5 ألاف جنيه ، وإيقاف أمير عزمي مجاهد، المدرب العام لنادي إف سي مصر، 3 مباريات بسبب سبه للحكام .

وحصل طلعت يوسف، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، على براءة، لأنه أرسل خطاب إلى اتحاد الكرة، ينفي فيه تطاوله على الحكام ، في حين حصلوا كلا من خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي وعدنان حلبية، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي وطارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري ومحمد الخولي نائب رئيس نادي المصري، على (توبيخ) حيث لم يتم توقيع عليهم أي عقوبات .

وتم توقيع غرامة مالية على سعيد لطفي، رئيس لجنة اكتشاف المواهب بنادي الزمالك، قدرها 50 ألف جنيه بسبب سخريته من لجنة الانضباط على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، كما تم توقيع أيضًا غرامة مالية على طارق العشري، المدير الفني السابق للنادي المصري قدرها 50 ألف جنيه، بسبب هجومه على الحكام، نفس العوقبة تم توقيعها على طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك.

كما تم توقيع أيضًا غرامة مالية على المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة والمهندس سمير حلبية رئيس النادي المصري، قدرها 50 ألف جنيه بسبب هجومهما على لجنة الحكام ، في حين تم توقيع عقوبة مالية على المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، تقدر بـ 50 ألف جنيه”، خاصة وان لجنة الانضباط، إعتبرت أن قنوات الأندية تعد معبرة عن النادي .

وأخيرا قررت لجنة القيم و الانضباط، برئاسة المستشار سيد البنداري، توقيع عقوبة مالية قاسية على المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قدرها 100 ألف جنيه كأكبر عقوبة على رئيس نادي من لجنة القيم والانضباط.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37