أخبار عاجلة

الأهلي يتحدي إنتفاضة الإسماعيلي للاقتراب من اللقب في مباراة قوية

يلتقي اليوم الجمعة 11 سبتمبر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء في المباراة الكلاسيكية في المباراة التى تجمع الفريقين ،على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 26 للدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في تحقيق الانتصار للاقتراب أكثر نحو اللقب رقم 42 في تاريخه، حيث يفصله فقط ٦ نقاط عن التتويج الرسمي، دون النظر إلى نتائج منافسيه ، خاصة وان اللاعب محمود عبد المنعم كهربا يزين قائمة الأهلي أمام الدراويش بعد غياب طويل دام 10 مباريات بسبب إيقافه علي خلفية أحداث الشغب عقب لقاء السوبر المصري بين الزمالك والأهلي فبراير الماضي.

وأعلن السويسري رينية فايلر قائمة الأهلي لمواجهة الدراويش وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، أيمن أشرف، محمود وحيد.

خط الوسط : عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي «أفشة»، حمدي فتحي، عربي بدر، وليد سليمان، محمود عبد المنعم «كهربا»، أحمد الشيخ، جيرالدو.

خط الهجوم : جونيور أجايي، مروان محسن، أليو بادجي.

وكانت لجنة الحكام أسندت إدارة المباراة لمحمود عاشور “حكم ساحة” وحمد محمود لطفي “مساعد أول” وعمر فتحي “مساعد ثان”واحمد عبد الله “حكم رابع” ومحمود ناصف “حكم فيديو” ومحمود ناجي “مساعد حكم فيديو”.

في المقابل يعيش الإسماعيلي أوقات صعبة بسبب سوء النتائج وتراجعه للمركز العاشر بعد تلقى 10 هزائم حتى الآن مما دفع إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان إلي إقالة الجهاز الفني وتعيين البرازيلي ريكاردو مديرا فنيا للفريق دائما بعد أن جاء أحمد العجوز بشكل مؤقت. ،

ويحتل الاسماعيلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

ويدخل فريق الاسماعيلى مباراة الليلة بحثاً عن مصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج المحلية هذا الموسم بتحقيق فوز على الأهلى حامل اللقب ومتصدر البطولة يعيد الهدوء لقلعة الدراويش، وآخر لقاء جمع بين الاسماعيلى والاهلى في الدوري انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله وليد سليمان ، ويسعى الفريق الأصفر لتحسين نتائجه وإرضاء جماهيره في الجولات المتبقية من البطولة ، لاسيما أن الفوز الليلة سيكون تحت أنظار البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى الجديد للإسماعيلى الذى سوف يشاهد المباراة من المدرجات على أن يبدأ مهام عمله بداية من مواجهة المقاولون العرب بالجولة المقبلة للمسابقة كما قد يساهم في موافقة مجلس الاسماعيلى على التراجع عن قرار تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى.

وكان الفريق الأصفر قد انتفض عقب هزيمته من مصر المقاصة برباعية مقابل هدف في الجولة 24 ليحقق فوزاً عريضاً برباعية على نادى مصر على ملعبه بستاد الإسماعيلية بالجولة الأخيرة للمسابقة في أول ظهور لأحمد العجوز ومحمد حمص في الجهاز الفني للدراويش عقب رحيل أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة ومن قبلهم الفرنسي ديديه جوميز بسبب سوء النتائج.

وتأكد غياب الرباعى باهر المحمدى و محمد هاشم ومحمد صادق وأحمد أيمن عن الاسماعيلى أمام الاهلى بسبب الإصابة بينما خرج من قائمة الدراويش باتريك كادو وفخر الدين بن يوسف مهاجما الفريق الأصفر بعد نهاية إعارتهم ورفضهم الاستمرار لنهاية الموسم مع النادى.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37