أخبار عاجلة
محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

البلايلى “صفقة الاهلى الحلم ” هل يرعاها تركي آل شيخ ؟!

علم موقع العب كورة أن يوسف البلايلى بات على بعد خطوة من الانضمام للأهلى المصري فى أقوى صفقة مصالحة سرية بين المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية راعى الصفقة ومحمود الخطيب رئيس الاهلي .

ويقول العالمون ببواطن الامور والعهدة عليهم أن الخطيب خطب ود تركي آل شيخ وطلب منه الدعم والمساندة ولعب على وتر حبه وعشه للأهلى وفى الغالب هو الخيط الذى يمثل نقطة ضعف قوية لدى الأمير السعودي المشغوف بحب الاهلي وجمهوره .

وسبق وأعلن تركي آل شيخ فى أكثر من مناسبة أنه تحت امر النادى الأهلي وجمهوره باعتباره عاشق لهذا الكيان الكبير.

وبعيدا عن القصة المتداولة فى الكواليس فيما يخص اقتراب عودة الأمير العاشق تركى آل شيخ للأهلي وإن كانت صحيحة أم مغلوطة فإن الشواهد تسيير إلى خلو خزينة النادى الاهلي وهو الأمر الذى لا تتناسب معه رواية أنه من الممكن أن يحسم صفقة ضخمة مثل صفقة البلايلى فإن هناك منابر إعلامية كشفت عن الصفقة الحلم للأهلى وجمهوره وقالت إنها على بعد خطوات من التنفيذ.

زعمت صحيفه ” النهار الجزائريه” ان نجم منتخب الجزائر ومهاجم فريق أهلى جده السعودى محمد يوسف البلايلى بات على بعد خطوة واحده من الانتقال إلى النادى الاهلي بدايه من الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفه الجزائريه انه رغم اهتمام انديه الزمالك وبيراميدز بالتعاقد مع احسن لاعب داخل القارة الافريقيه في عام 2019 الا ان البلايلى يرغب في الانضمام إلى بطل الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الجدير بالذكر ان والد اللاعب الجزائرى ووكيل اعماله أكد في تصريحات اعلاميه بالأمس ان هناك ثلاث عروض لضم نجله من انديه الاهلي والزمالك وبيراميدز لكن عرض الاهلي هو الأفضل وان اللاعب بات قريب من الانتقال إلى القلعه الحمراء خلال الموسم القادم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37