أخبار عاجلة

مشاكل صالح جمعة عرض مستمر داخل الاهلي

أزمات اللاعب صالح جمعة نجم وسط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلى ، عرض مستمر منذ انضمامه للنادي الأهلي في عام 2015 قادما من نادي إنبي ولعب صالح جمعة 70 مباراة مع النادي الأهلي في كل البطولات منذ انضمامه وسجل 12 هدفا وصنع 13 لزملائه.

كشفت التحريات الأولية، في واقعة حادث تصادم سيارة لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي صالح جمعة، أن الحادث تسبب في تلفيات بالسيارتين في منطقة الزمالك ، وبالفحص تبين قيادة اللاعب سيارة باسم شقيقه عبد الله جمعة وأن رخصتي السير والقيادة منتهيتان.

ولم تكن هذه الأزمة الأولى لصالح جمعة حيث قام بصدم شاب في شارع القصر العيني منذ أشهر قليلة وتبين ذلك أيضا بعد الرجوع للكاميرات المحيطة بالمنطقة.

اندلعت أول أزمة لصالح جمعة علي ملعب التتش في تدريبات الفريق بسبب تدخل قوي من عماد متعب وانتهت بمشادة كلامية بين الثاني وتمت تغريمهم.

الأمر لو يقف عن ذلك الحد ودخل اللاعب في صدام مع حسام البدري المدير الفني للفريق في ذلك الوقت بسبب التدخل القوي من صالح جمعه علي حسام عاشور خلال تدريبات الفريق وتسبب في إصابة اللاعب قبل مباراة النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقي مما جعل البدري يعنفه على تدخله.

ومع قدوم المدرب الجديد للأهلي السويسري فايلر بدأ صالح جمعة في الابتعاد عن الالتزام في التدريبات مما أدى إلى استبعاده لفترة طويلة وعرضه للبيع الشتاء الماضي.

من المفارقات في ذلك الوقت أن فريق فاركو أحد أندية دوري القسم الثاني تقدم بعرض للحصول على اللاعب قبل أن يتم نفي الأمر من النادي.

وبعد ذلك عفي فايلر عن صالح جمعة وإعادة للتدريبات الجماعية بعد أزمة كورونا إلا أن صالح جمعة يرفض كل الفرص المتاحة أمامه للعودة للملعب المباريات وحجز مركزا أساسيا في التشكيل رغم امتلاكه الموهبة والمهارة ودعم الجماهير طوال الفترة الماضية.

وسادت حالة من الاستياء الشديد داخل النادي الأهلي بسبب كثرة أزمات اللاعب صالح جمعة في الآونة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن هناك حالة من الغضب الشديد داخل النادي الاهلي بسبب عدم التزام صالح جمعة وتكرار المشاكل وعودته من جديد لتلك الأمور ، وأن الجهاز الفني كان قد منح صالح جمعة فرصة أخرى وبدأ المشاركة في المباريات ولكن يبدو أنه لن يتغير.

وخرج صالح جمعة من حسابات الجهاز الفني في معسكر برج العرب الذي يبدأ بمواجهة الإسماعيلي اليوم ثم الإتحاد السكندري الاثنين.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37