أخبار عاجلة
صالح جمعة

“دستة مشاكل ” بطلها صالح جمعه مع الاهلى !

أحمد العدوي

واصل صالح جمعه صانع العاب فريق الكرة بالنادي الأهلي مسلسل أزماته الذى لاينتهي منذ انضمامه إلى النادى الاهلي في صيف عام 2015 ، مقدما فصلا جديدا منه امس الجمعه بحادث سيارة أدى إلى تهشم سيارتين في منطقه الزمالك بالقاهرة ليتم إلقاء القبض على اللاعب والتخفط عليه بقسم شرطه قصر النيل.

تستعرض لكم خلال السطور التاليه أزمات صالح جمعه مع الاهلى وهم كالتالي :

1 _ في عام 2015 العام الأول له في الاهلي دخل في مشاده عنيفه مع عماد متعب هداف النادي الأهلي السابق قبل مباراة القمه أمام الزمالك بالدوري العام وذلك بسبب عدم تنفيذ تنفيذ تعليمات متعب احد قاده الفريق في تلك الفترة.

2_ في عام 2016 دخل في مشاده مع قائد الاهلى السابق حسام غالي بسبب تدخل قوى خلال إحدى تدريبات الفريق انتهى بتقديمه اعتذار لغالي.

3_ في عام 2016 شوهد مع فتيات في مدينه دبى الإماراتية وذلك خلال معسكر الفريق الأحمر بالإمارات تحت قياده البرتغالي جوزيه بسيرو مدرب الأهلي السابق.

4_ في عام 2017 دخل في ناقش ساخن مع مدربه بالاهلي حسام البدرى قبل مباراة النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا التى فاز فيها الاهلي بنتيجه 3/7 بمجموع المباراتين.

5_ تعدى صالح جمعه علي زميله بالفريق التونسي على معلول خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر قبل أن يتم احتواء الازمه من قبل إدارة النادى الاهلي.

6_ في عام 2018 قام صالح جمعه بدهس شاب بسيارته في محافظه الجيزة ليتم إلقاء القبض عليه خلال شهر مارس الماضي وذلك بسبب السير بسرعه جنونيه.

7_ غياب مستمر عن تدريبات الفريق وصل إلى 8 مرات دون اذن كان آخرها قبل مباراة الاسماعيلي الأخيرة امس الجمعه التى فاز فيها الاهلي بثلاثه أهداف دون رد ليتم توقيع عقوبه ماليه عليه من قبل مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

8_ وصلت صور لمدير الكرة بالاهلي سيد عبد الحفيظ لصالح هو يقوم بتدخين الشيشه في إحدى المقاهي ليتم توقيع غرامه ماليه على اللاعب الدولى.

9_ صالح جمعه في السعوديه ينهى نادى الفيصلي السعودى فترة اعارته بسبب عدم التزامه ليقوم النادى السعودى بفسخ تعاقده بسبب عدم الالتزام الذى صاحب اللاعب طوال مسيرته مع الساحرة المستديرة.

10_قرر الاهلى تجميد صالح جمعه وعرضه للبيع بسبب سوء سلوكه المستمر بعد التأكد من وجوده مع إحدى الفتيات بالساحل الشمالي.

11_صالح جمعه يسمح بدخول مطرب المهرجانات حسن شاكوش غرف خلع ملابس الاهلي في ظاهرة لم تحدث قبل ذلك على مدار تاريخ القلعه الحمراء من أجل التقاط بعض الصور بناء على دعوه من صالح جمعه.

12_ تم توقيع عقوبه علي صالح بعد وصول تقرير بالصور عن سهرانه في إحدى البارات بالساحل الشمالي التى وصلت الي مدبر الكرة بالاهلى سيد عبد الحفيظ.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37