أخبار عاجلة
صالح جمعة

صالح جمعة ممنوع من مغادرة “التخشيبة” بأوامر زوجته !

أمضى اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي ليلته في قسم قصر النيل رغم صدور قرار بإخلاء سبيله فيما يتعلق بحادث تصادم سيارته في منطقة الزمالك وذلك لأنه مطلوب على ذمة قضيتين آخرين.

وتم ترحيل جمعة 27 عاما في سيارة ترحيلات لنقله إلى نيابة الجيزة بمحكمة جنوب الجيزة بعد أن تم الكشف عليه، وتبين أنه مطلوب على ذمة قضية صدم شاب بسيارته في كورنيش النيل بالجيزة في أبريل الماضي.

وتسبب الحادث في إصابة الشاب بكسور وكدمات نتيجة سير صالح جمعة بسرعة كبيرة، كما تبين أن السيارة كانت أيضا ملك شقيقه عبد الله جمعة.

أما القضية الثانية فهي قضية مرفوعة ضده من قبل زوجته.

وألقي القبض على صالح جمعة صباح أمس بعد تصادمه بسيارتين في منطقة الزمالك ليتم إحالته إلى النيابة التي إستمعت إلى أقواله في حضور محاميه، إذ أقر بإرتكابه الحادث بسبب إختلال عجلة القيادة في يده، مؤكدا أنه لم يقصد ولم يتعمد إرتكاب الواقعة وتعهد أمام مالكي السيارتين بالتكفل بكل المصاريف المالية لإصلاح سيارتيهما، وتم إخلاء سبيل اللاعب بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.

من جانبه أكد مصدر بالنادي الأهلي متابعة النادي لتطورات موقف اللاعب، لافتا إلى وقوف إدارة المارد الأحمر معه حتى اللحظة بصفته لاعبا في الفريق حتى تتضح الرؤية بالنسبة لموقفه، مع التأكيد على إحترام النادي لأحكام القانون.

عن شهاب طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37