أخبار عاجلة
البرازيلي نيمار

نيمار يحقق حلم الطفولة !

شهاب طارق

أعلن البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان تعاقده مع شركة “بوما” الألمانية للتجهيزات الرياضية، وذلك بعد أسبوعين من إنهاء عقده مع شركة “نايكي” الأمريكية إستمر ل15 عاما.

وكتبت الشركة الألمانية على صفحتها في تويتر مرحبة بنيمار: “أهلا وسهلا بك في العائلة” وأرفقتها بصورة لنيمار دون أن تحدد مدة أو قيمة العقد.

من جانبه نشر نيمار صاحب ال28 عاما فيديو على مواقع التواصل أرفقه برسالة صوتية قال فيها: “كبرت وأنا أشاهد أفلام أساطير كرة القدم الذين لعبوا جميعا مع بوما لهذه الأسباب وبدءا من اليوم أتشرف بالإنضمام  إلى العلامة التي ساعدت أكبر أساطير كرة القدم لكي تكون ما هي عليه”.

وظهر في الفيديو العديد من أساطير كرة القدم أبرزهم البرازيلي بيليه والهولندي يوهان كرويف.

وتم توقيع العقد الجديد وسط تكتم شديد من اللاعب والشركة ومن دون أن يرشح أي شيء عن مدة أو قيمة العقد.

وأشارت تقارير صحفية برازيلية في وقت سابق إلى أن نيمار توصل إلى إتفاق مع الشركة الألمانية، فعنونت قناة “إسبورتي إنتراتيفو” التي يعمل لديها أحد الصحفيين الذين كانوا من أوائل نشر خبر إنتقال نيمار من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو: “نيمار يتفق مع بوما وسيكون الوجه الجديد للعلامة التجارية”.

وأضافت: “سيوقع نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي عقدا للإنتقال، هذه المرة ليس للإنتقال إلى فريق آخر، ولكن عقدا كراع للتجهيزات الرياضية”، مشددة في الوقت ذاته على أن المعلومات التي نشرتها هي “حصرية” وأكدت أنه سيتم الإفصاح عن التفاصيل في الأيام المقبلة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37