أخبار عاجلة
عمر السعيد

عمر السعيد ومحمد عنتر ضحيتا .. دنيا الحلو وسادنى”صور”

خلاصة التقرير القادم ، أنه لنجمين كبيرين هما محمد عنتر ربيب شوارع أبوتيج بأسيوط قاهرة الصعيد وعمر السعيد المفترض أنه كان مشروع بلدوزر جديد فى الملاعب .. عنتر والسعيد نجما الزمالك بدلا من التألق والتوهج وجدناهما يغرقان فى نهر الحب بعدما تفرغ كلاهما لمطاردة فتاة أحلامه حتى تزوج كلاهما حسناء .

دائما مايكون النساء في حياه لاعب كرة القدم سلاح ذو حدين اما بالانطلاق الي الامام وتحقيق المزيد من النجاح والبطولات مع فريقه ؛ وإما بالتراجع والابتعاد التام عن التواجد داخل الملعب والتالق وذلك مهما كانت موهبه اللاعب ، فالالتزام والجديه من اهم اسلحه لاعب كرة القدم ؛ ولنا في النجم العالمي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي الذى استطاع من خلال الالتزام والاجتهاد ان يصبح ضمن افضل ثلاث لاعبين على مستوى العالم.

نتحدث خلال السطور التاليه عن ثنائي الزمالك محمد عنتر وعمر السعيد اللذين تراجع مستواهما مع الزمالك رغم بدايه الثنائي القويه مع الفريق الأبيض وذلك بسبب زيجاتهم التى ابعدتهما عن التركيز في الملعب حيث تزوج الأول من دنيا الحلو الملقبه بحسناء نادى الزمالك والثاني ارتبط بساندى وتفرغ كل منهما لنشر صور لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر ذلك بالأمس عندما آثار محمد عنتر سخريه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تم تداوله وتصمن الفيديو تدريبات لمحمد عنتر رفقه زوجته دنيا الحلو كما عرضه للهجوم من جانب الجماهير.

خاصه ان عنتر كان يقدم مستوى فنى متواضع في الفترة الأخيرة ولم يشارك مع الزمالك منذ فترة بعيده نظرا لتراجع مستواه بشكل كبير وبالتحديد منذ ارتباطه بزوجته دنيا وذلك في نهايه عام 2017.

نفس الأمر ينطبق على عمر السعيد مهاجم الزمالك الذى تفرغ لنشر مقاطع فيديوهات وصور على مواقع التواصل الاجتماعي رفقه زوجته ساندى .

وبات عمر السعيد خارج حسابات نادى الزمالك الفنيه طوال فترات الموسم الحالي وتشير جميع التقارير داخل القلعه البيضاء الي اقتراب رحيل السعيد عن البيت الأييض وذلك بعدما كان أحد هدافي الفريق الأبيض وذلك في الموسم قبل الماضي 2018.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37