أخبار عاجلة
باتريس كارتيرون

رسميا .. كارتيرون يرحل عن الزمالك بسبب لائحة أمير مرتضى

بسبب لائحة امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة المجحفة قرر كارتيرون المدير الفني للزمالك لكرة القدم الرحيل بلا عودة عن النادى رافضا كل الحلول الوسطى للبقاء

وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون ، تقدم الى مجلس إدارة الزمالك ، باعتذار عن قبول مهمته مع فريق الزمالك ، وطلب 

وأبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن تولي تدريب الفريق.وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.

وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك..وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون صمم على الرحيل وفسخ العقد.

وكان أمير مرتضي قد وضع لائحة مهينة للجهاز الفني للفريق تقتضى بحصول أفراد الجهاز الفنى بما فيهم كارتيرون على ٥٠ % من قيمة مكافآت اللاعبين والذين يحصلون على ١٠٠ % من المكافآت الأمر الذى جعل كارتيرون يصبر حتى يختار موعد الرحيل المناسب!

كما قدم أحمد عبدالرؤوف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إستقالته من تدريب الفريق الأبيض بشكل رسمي اليوم الثلاثاء ورفض الإستمرار داخل جدران القلعة البيضاء.

ولم يوضح عبدالرؤوف الأسباب التي دفعته لتقديم الإستقالة والتي جرى قبولها على الفور ليتأكد رحيله عن الفريق.

وسبق وأن تقدم سامي الشيشينى باستقالته من منصب المدرب العام والسبب الوحيد لدى كل أفراد الجهاز الفنى هو اللائحة الظالمة من المشرف العام على الكرة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37