أخبار عاجلة
محمود جنش حارس مرمى الزمالك

ميدو : جنش حارس الزمالك الأساسي أمام الرجاء المغربي

قال الاعلامي أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق ان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك سوف يعتمد فى مركز حراسه المرمى خلال مباراة الرجاء المغربى في الدور نصف النهائي من بطوله دورى أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 18 أكتوبر القادم على حارس الفريق محمود جنش وذلك في ظل الأخطاء الأخيرة للحارس محمد ابوجبل في الدورى الممتاز مع الزمالك.

وأضاف ميدو خلال تقديمه برنامج ” اوضة اللبس” المذاع على فضائيه النهار انه وجود محمد عواد حارس الزمالك فى مركز الحارس الثالث سوف يضر الزمالك ماليا وكذلك داخل غرفه خلع الملابس فى ظل ابتعاده عن المشاركه مع الفريق الأبيض في ظل الاعتماد على الثنائي جنش وابوجبل في الفترة الأخيرة.

وأوضح ميدو انه من المألوف ان يكون الحارس الثالث صغير في السن كما حدث في الاهلى عندما رحل شريف إكرامي ليحل بدل منه الحارس الشاب مصطفى شوبير ، ومثلما كان متبع خلال قيادته للاسماعيلى فى ظل وجود الحارس محمد صبحي ومحمد عواد في مركز الحارس الثاني والحارس الشاب في تلك الفترة محمد مجدى.

الجدير بالذكر ان الزمالك رفض عرض من نادى حفر الباطن السعودي الصاعد حديثا إلى الدورى السعودى بشان محمد عواد وذلك في ظل ضعف المقابل المالي المقدم من النادى السعودى.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37