غيابات بالجملة تضرب الاهلى قبل مواجهة المقاصة بالدوري .. السبت

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر عن غياب 11 لاعب عن صفوف الفريق ، قبل مواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى العام المصري .

ويفقد النادي الاهلى في تلك المباراة جهود كلا من الاتي :”

شريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي لإنتهاء عقودهم وكريم نيدفيد وسعد سمير ومحمد محمود ورامي ربيعه ومحمود متولي للإصابة وأحمد فتحي للإيقاف بسبب الطرد في مواجهة الإتحاد السكندري بجانب ياسر إبراهيم وعلي لطفي للإصابة بفيروس كورونا وهناك مخاوف أن يكون قد تاثر فايلر بمخالطته لمساعده سيزا.

ومن المقرر أن يدفع الجهاز الفني رينية فايلر بحمدي فتحي في مركز المساك بجوار أيمن اشرف في مواجهة المقاصة علي أن يكون محمد هاني ظهير أيمن وعلي معلول في الجانب الأيسر وعمرو السولية واليو ديانج في مركز الوسط المدافع واحمد الشيخ وجيرالدو ومحمد مجدي أفشه واليو بادجي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاربعاء على استاد مختار التتش إستعدادًا لإستئناف لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري.

ويخضع النادي الاهلى لمسحة طبية اليوم الاربعاء قبل بدء المران الجماعي للفريق الأحمر وسط اجواء من الخوف الشديد بعد ظهور ثلاث حالات إصابة داخل الصفوف خلال المعسكر الذي أقيم في برج العرب وتخلله مواجهتي الإسماعيلي والإتحاد السكندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *