أخبار عاجلة

بعد رحيل كارتيرون .. تعرف على المدربين الاجانب بالزمالك

احمد العدوى

مازالت جماهير القلعه البيضاء تعيش صدمه رحيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق عقب فسخ تعاقده مع النادى امس الثلاثاء بعد دفع قيمه الشرط الجزائى المبرم في عقده وذلك من أجل الانتقال إلى تدريب نادى التعاون السعودي براتب خيالي يصل إلى 200 الف دولار شهريا.

تستعرض لكم من خلال السطور التاليه اخر عشرة مدربين اجانب تعاقبوا على تدريب القلعه البيضاء خلال العقد الاخير وهم كالتالي :

1 _ جوران فييرا

تولى المدرب البرازيلي فييرا تدريب الزمالك في عام 2012 حيث قاد الفريق في 22 مباراة حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في خمسه مباريات وخسر في ثلاث قبل أن برحل بسبب توقف النشاط الرياضي نتيجه الأحداث السياسية التى حدثت في مصر.

2_باتشيكو

تولى المدرب البرتغالى باتشيكو تدريب الزمالك فى عام 2014 وقاد الفريق في 12 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحده ولم يستمر في منصبه سوى شهرين.

3_ فيريرا

قاد المدرب البرتغالي فيريرا الزمالك في عام 2015 وقاد الفريق في 41 مباراة حيث فاز في 30 مباراة وتعادل في خمسه مباريات وخسر في ست مباريات وحقق الثنائيه مع الزمالك ( الدورى والكاس) ورحل لوجود خلافات بينه وبين رئيس النادي الحالي المستشار مرتضى منصور.

4_باكيتا

تولي البرازيلي باكياتا تدريب الزمالك عام 2016في خمسه مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر في واحده ورحل عن الفريق دون أن يحصل على فرصته كامله.

5_ماكليش

تولى المدرب الاسكتنلدى ماكليش تدريب الزمالك في عام 2016 وقاد الفريق في عشرة مباريات حيث فاز في ست مباريات وخسر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحده ورحل عن تدريب الفريق بعد شهرين من توليه المهمه الفنيه للابيض.

6_ايناسيو

قاد البرتغالي تدريب الزمالك فى عام 2017 حيث قاد الزمالك في 21 مباراة فاز في عشر مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر في خمسه مباريات.

7_نيبوشا

تولى الصربي تدريب القلعه البيضاء في عام 2017 وقاد النادى الأبيض في 18 مباراة بواقع عشر انتصارات وأربع هزائم وأربع تعادلات.

8_ جروس

قاد المدرب السويسري جروس الزمالك في نهايه عام 2018 حيث قاد الزمالك فى 53 مباراة بواقع 31 مباراة انتهت بالفوز وسبع هزائم و16 مباراة انتهت بالتعادل وحقق مع الزمالك بطولتى كأس الكونفدرالية وكأس السوبر المصرى السعودى.

9_ ميتشو

تولي المدرب الصربي ميتشو تدريب الزمالك في عام 2019 حيث قاد الفريق في 13 مباراة بواقع 8 مباريات حقق فيهم الانتصار وخسر في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحده.

10_ كارتيرون

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون تدريب الزمالك في نهاية العام الماضي 2019 حيث قاد الفريق الأبيض في 34 مباراة بواقع 20 فوز وتعادل في عشرة مباريات وخسر في اربعه وتوج مع الفريق الأبيض بطولتي السوبر المحلى والافريقي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37