أخبار عاجلة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

اشتباك بين مرتضي منصور ورئيس التعاون السعودي بسبب تغريدة مستفزة!

شهاب طارق


شن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور هجوما على رئيس نادي التعاون السعودي محمد القاسم بعد أن نشر الأخير تغريدة أوضح خلالها أن طلبات فريقه أوامر، في إشارة للتعاقد مع باتريس كارتيرون المستقيل من تدريب الزمالك.


وقال مرتضي منصور مخاطبا رئيس نادي التعاون السعودي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “أوضة اللبس” المذاع على قناة النهار: “يا محمد قاسم أنت فاهم الأمور بشكل مغلوط، إنك تتحدث عن مصر وعليك أن تتكلم عنها بأدب، وأنت تشعل فتنة بين بلدين وتلعب بالنار”.


وأضاف مرتضي منصور : “الزمالك نادي مصري كبير مثلما نحترم أهلي جدة والهلال وباقي الأندية، عليك أن تحترمنا، فأنت خطفت المدرب بالأموال، تحدث بأدب عن مصر والزمالك”.


وتابع مرتضي منصور : “أخاطب محمد بن سلمان هل يرضيك ما قاله محمد القاسم على تويتر؟ لسنا عبيدا عندك.. هل أنت فاهم؟ هذا نادي الزمالك من 1911، إنه جزء من تاريخ مصر والعالم العربي وإفريقيا”.


وواصل مرتضي منصور : “ما فعله محمد القاسم ما هو إلا سرقة وإغراء بالمال”.


وإختتم منصور حديثه قائلا: “كارتيرون سيرحل عن التعاون بنفس الطريقة التي غادر بها الزمالك، ولكن رئيس نادي التعاون قام بصفقة غير مشروعة”.


ونشر رئيس التعاون أمس تغريدة عبر صفحته على تويتر، قال فيها “هذا التعاون يا سادة.. اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم”.


جاءت هذه التغريدة بعد أن فسخ المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عقده مع الزمالك ودفع الشرط الجزائي الذي يبلغ ربع مليون دولار، من أجل الرحيل إلى التعاون السعودي، حيث وقع معه عقدا لمدة موسمين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37