أخبار عاجلة

تركي آل شيخ يحدد موعد عودته لأحضان الأهلي وحقيقة تدخله فى هروب كارتيرون ” فيديو “

حدد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية موعد عودته إلى أحضان الأهلي قائلا : عندما أجد من يقدرني جيدا سأعود والأمر يعود الى جمهور الاهلي العظيم .

وتابع تركي آل شيخ تصريحاته قائلا : أحب الأهلي الكيان وانا واحد من عشاق ولكننى اغلقت الملف لحين قدوم من يقدرني جيدا فى إشارة ضمنية إلى أنه ينتظر رحيل محمود الخطيب رئيس الاهلي .

وشن تركي آل شيخ مالك نادي بيراميدز السابق، هجوما على اللجان الإلكترونية التي دوما ما تحاربه، بسبب الأزمات التي تحدث في الشارع الرياضي المصري.

وأشار تركي آل شيخ في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار، إلى أن بعض المسؤولين الكبار يسلطون لجانا إلكترونية للهجوم على شخصه.

ووجه تركي آل شيخ رسالة لهم، قائلا، “أقول لهم يجب أن يصبوا تركيزهم على تحقيق آمال الجماهير ولا يشغلوا أنفسهم بمحاربتي فقط”.

وتسائل، “لماذا لم يقوم مسئولو الأهلي بتجديد أرضية ملعب التتش، والتي كانت سببا في إصابات عديدة للاعبي الأحمر، ولماذا رحل أحمد فتحي وعبد الله السعيد وغيره”؟!

ونوه على أنه تقدم باستقالته ثلاث مرات من الرئاسة الشرفية للأهلي، مشيرا إلى أن مسئولو الأحمر كانوا دائما يؤكدون أنهم من جعلوني أرحل، مختتما، “أقول لكم إرحمونا من لجانكم الإلكترونية”.

ونفي تركي آل شيخ كل ما يتردد بشأن تورطه أو الزج باسمه فى أزمة هروب كارتيرون مشددا على أنه دائما يفعل ما يريد فى النور وهو شخص واضح .

أكد المستشار تركي آل شيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، أنه تقدم باستقالته من الرئاسة الشرفية لنادي التعاون، مشددًا على أنه غير مقتنع من الأساس بقدرات الفرنسي باتريس كارتيرون، كمدير فني.

ونفى «آل الشيخ» تدخله من قريب أو بعيد في رحيل كارتيرون عن الزمالك وتوقيعه للتعاون السعودي.

وقال آل شيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج اوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: «عندما تعاقد الأهلي مع كارتيرون منذ عامين كنت معترضا على هذا القرار فكيف أخطط لتعاقد نادي التعاون معه».

وأضاف: «زهقت من ربط اسمي بأمور عديدة لا علاقة لي بها وعندما رحل رمضان صبحي إلى بيراميدز ورحل عن الأهلي وأنا ليس لي علاقة بكل هذه الأمور»

وفى نهاية تصريحاته أكد تركي آل شيخ على حبه الشديد لمصر وشعبها وقادتها مؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يمثل له على المستوى الشخص الأب والقائد والقدوة وأنه يعشق مصر والمصريين .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37