أخبار عاجلة
باتريس كارتيرون

كارتيرون يكشف كواليس اليوم الاخير له فى الزمالك

كشف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للتعاون السعودي، ما حدث معه في القلعة البيضاء والذي وصفة ، بـ العار وعدم الاحترافية ، مؤكدا أنه غاضب مما قال عنه انه سوء معاملة تلقاها من مرتضى منصور رئيس النادى، في اليوم الأخير له قبل السفر.

وقال كارتيرون خلال تصريحات صحفية إنة تقدم باستقالتة من نادي الزمالك وجاء لى عرض التعاون، وتم تصوير الجلسة بيني وبين مرتضى منصور لإبلاغ الرأي العام وجماهير الزمالك بما حدث، ولم أعترض على ذلك الأمر .

وأضاف: تحدث معي مسئولو نادى الزمالك ، وقالوا إنني مدرب محترم، ورحلت بشكل محترم عن الفريق، وبالتالي أحضروا لي سائقا خاصا لتوصيلى للمطار .

وأوضح كارتيرون في الطريق، أوقفني السائق قبل وصولنا للمطار، حيث اتصل به مسؤولو الزمالك وقالوا له أن يبلغني أن الشرطة في طريقها لاستيقافي، كل ذلك كان من أجل عدم لحاقي برحلتي لقيادة التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا.

وأكمل باتريس كارتيرون حجزت في فندق قريب من المطار وسافرت صباح اليوم بعد محاولة تعطيلى ، قائلا :” ما حدث معي شيء سيئ للغاية ولا يتناسب مع أساليب الاحتراف المتبعة في كل دول العالم والتي يحكمها العقود”.

وكان المستشار مرتضى منصور، صرح بأن ما فعله كارتيرون غير احترافي وأنه “نط من الشباك” وهرب وأنه شخص غير مسؤول.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37